ربيع جيفنشي المفعم بالحب والرومانسية

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

ربيع جيفنشي المفعم بالحب والرومانسية

أطلق " Riccardo Tisci" المصمم المبدع لدار "جيفشي – Givenchy" مجموعته الجديدة للأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015، والتي أظهرت الجانب الرومانسي والهادئ لرجل "جيفنشي". المجموعة استوحت تصاميمها من الإطلالة الرجولية القوية للأزياء العسكرية، والتي صاحبها لمسات مبدعة ورقيقة تستلهم أجواء الحب والدين.

 

جميع ألوان الأزياء في هذه المجموعة التزمت باللونين الاسود والأبيض، كما أن الخياطة الأنيقة والمتقنة والتي تعتبر العلامة المميزة لجميع الازياء التي يصممها " ريكاردو"، أضاف لمسة من العصرية والحداثة لها في هذه المجموعة.

 

المجموعة ضمت سترات ومعاطف بقصات كلاسيكية كنزات محاكة بياقات على شكل حرف V، قمصان مزينة بياقات تشبه ياقات المدراس مع سراويل شورت. ومع أن طراز الزي المدرسي كان غالباً على معظم الأزياء، إلا أن الخامات الفاخرة واللونين الأبيض والأسود للأقمشة أعطت الأزياء لمسة من الفخامة والتألق وخففت من المظهر الرتيب للأزياء الكلاسيكية.

 

السترات المنسوجة بقصات ضيقة، السترات الخارجية، والمعاطف المخصصة للارتداء داخل السيارة، كلها جاءت مع كنزات بولو منسوجة او قمصان كلاسيكية بيضاء، وتم ارتداؤها مع سراويل شورت او تنانير مستوحاة من الأزياء الدينية.


سترات راكبي الدرجات النارية والتي تعتبر العلامة المميزة لدار "جيفنشي" جاءت عملية، بعض القطع تأثرت ببيئة العمل مثل السترات الكلاسيكية وبعض السراويل التي زينت بجيوب عديدة وبعض التزينات العملية والتي ترافقت مع أحذية ضيقة وطويلة.

 

السراويل جاءت بقصات ضيقة مع كفات وفوقها قمصان ذات أقمشة مخططة او كنزات بولو، كما تم تزين الأزياء برسمات باللون الاسود الغير لامع او طبعات برسومات الزهور وبأحجام مختلفة مما أعطى الأزياء لمسة من التمويه العصرية.

 

المجموعة ضمت بعض القطع المميزة التي تم تزينها باللؤلؤ.