روميو بيكهام وجه بريطانيا القادم

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

روميو بيكهام وجه بريطانيا القادم

من المؤكد أن عائلة والدها أشهر لاعب كرة قدم في العالم، ووالدتها أشهر فتاة في فريق "سبايس غيرلز – Spice Girls"، سيكون أولادها محط أنظار الجميع، إلا أن الاهتمام الذي حظي به "روميو بيكهام – Romeo Beckham" كان أكثر من كونه فقط الابن الثاني "لديفيد وفكتوريا بيكهام".

 

فالفتى ذو 12 ربيعاً، ظهرت موهبته الفذة بفضل الدور الرائع الذي شارك فيه العام الماضي ضمن الحملة الإعلامية التي أطلقتها دار "بربري" لموسم أزياء ربيع وصيف 2013، إلى جانب العارضتين البريطانيتين الشهيرتين "كارا ديليفين – Cara Delevingne" و "إيدي كامبل – Edie cambell".

 

وهذا العام استطاع "روميو" من جديد أن يأسر القلوب وأن يرسخ مكانته كعارض دار "بربري" المحبوب، من خلال مشاركته بالفيلم الصغير الذي أطلقته "بربري" بعنوان "من لندن مع الحب – From London with Love" بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد.

 

"روميو" أدى بعض الرقصات الرائعة إلى جانب خمسين راقصاً محترفاً، وعرض خلال الرقصات بعضاً من قطع "بربري" الكلاسيكية، بما فيها معطف "الترنش" الشهير، ووشاح "بربري" ذو التربيعات، واستطاع "روميو" أن يُظهر كل موهبته بالرغم من أنه كان يرقص إلى جانب بعض الأسماء المهمة والشهيرة مثل "صوفي أليس بكستر"، "سام رولينسون"، و"أليس نايلور ليلاند".

 

المدير الإبداعي لدار "بربري" عبر عن إعجابه الكبير بموهبة وشخصية "روميو" حيث قال: " إن العمل مع "روميو" يمنحني سعادة غامرة، فهو يملك سحراً، وأناقةً، وطاقةً واضحة، وأنا سعيد جداً أنه لعب دور البطولة في حملتنا الإعلامية".

 

على ما يبدو فإن "روميو" سيتبع خطوات والدته "فكتوريا" إلى عالم الأزياء. ومن الواضح أن موهبته التي ظهرت خلال عرضي "بربري" قد أثبت للجميع أن "روميو" لا يستمد شهرته من والديه، وأنه قد يغدو بعد العارضة "كارا ديليفين" أشهر عارض أزياء بريطاني.

 

بقي أن نذكر أن المبلغ الذي تلاقاه "روميو" لقاء مشاركته بفيلم "بربري" هو  45,000 جنيه إسترليني، مما يجعله من أغلى العارضين أجراً.