أزياء تومي هيلفغر كلاسيكية معاصرة وجريئة

السبت 08 تشرين ثاني 2014

أزياء تومي هيلفغر كلاسيكية معاصرة وجريئة

بروح المغامرة والرحلات الجبلية الجريئة قدم المصمم المبدع "تومي هيلفغر – Tommy Hilfiger" مجموعته الشتوية لموسم خريف وشتاء 2014-2015، التي أطلق عليها اسم "الحياة من خلال الحبال – La Vie en Rope"، والتي غلب عليها القطع الخريفية والشتوية المناسبة للسفر والرحلات التي تعشقها العائلة الأمريكية.

 

المجموعة ضمت ثلاثة محاور، الأول "أم تي هيلفغير– MT Hilfiger" أزياء خريفية متنوعة بطراز أمريكي كلاسيكي وأنيق، ولكن بلمسة من المغامرات الجريئة، حيث ضمت كنزات بولو قطنيةمخططة بشكل عرضي وبأكمام طويلة، القمصان القطنية الكاجوال ذات التربيعات، سترات محشوة بأكمام أو بدون أكمام بقماش ضد المطر وبخطوط عرضية او متصالبة من الغرزات، سترات كاجوال بقصات ضيقة وبثلاثة أزرار، بدلات كاجوال بقماش الترتان ذو التربيعات، سترات محاكة من القطن بسحابات، سراويل من الجينز والقطن والمخمل بكفات. الحذاء كان من النوع المريح الرسمي مع الأربطة

.  

المحور الثاني "ذي أميريكان هارتلاند– The American Heartland"، والذي ضم أزياء تتناسب مع الأجواء الشتوية الباردة خارج المنزل، حيث غلب على الأزياء قماش الترتان المصوف ذو التربيعات في البدلات والمعاطف والسراويل، أنوراك محشو ومبطن مع طاقية مزينة بالفرو، الكنزات الصوفية المحاكة، السراويل المخمل المقشش والجينز، والحذاء العالي.

 

أم المحور الثالث "كوست تو كوست – Coast to Coast" فقد تميزبأزياء أكثر كلاسيكية وفخامة، حيث ضم سترات محاكة من الصوف بقصات ضيقة، كنزات صوفية، بدلات وسراويل رسمية، معاطف كلاسيكية من القماش المصوف بقصات ضيقة وطول ثلاثة أرباع، ربطات عنق من تدرجات اللون الأزرق وبنقشات متعددة. الألوان غلب عليها اللون الأزرق البحري بكل تدرجاته، مع اللون الكريمي والرمادي.

 

المجموعة بكاملها تميزت بألوانها المتنوعة والمتناغمة فهي مستوحاة من أوراق الأشجار خلال فصل الخريف

 

مجموعة خريف وشتاء 2014-2015 أكدت على عشق "تومي هيلفغر" للمظهر الكلاسيكي المعاصر للعائلة الأمريكية، وهي ستكون متوفرة في جميع متاجر الدار المنتشرة حول العالم.