أسود على الأسود أزياء مانغو الشتوية

الخميس 06 تشرين ثاني 2014

أسود على الأسود أزياء مانغو الشتوية

عرضت دار الأزياء الإسبانية الشهيرة "مانغو – MANGO" على موقعها على الإنترنت ضمن عدد نوفمبر من "لوك بوك – Lookbook" صور لمجموعة الأزياء الخاصة بالرجل لموسم خريف وشتاء 2014-2015.

 

الصور ضمت 13 إطلالة، أطلقت عليها الدار اسم "بلاك إن بلاك – Black in Black"، حيث كانت معظم الأزياء المعروضة باللون الأسود.

 

المجموعة ركزت على إطلالة متكاملة أنيقة، تم مزج الإطلالة الرسمية بالإطلالة الكاجوال والرياضية، من خلال المعاطف والسترات الكلاسيكية الرسمية التي جاءت مع السراويل القطنية أو سراويل بدلات الرياضة، والأحذية الرياضية أو الرسمية أو البوط العالي أو المتوسط، والكنزات المحاكة أو التيشرتات القطنية، مما أكسب الإطلالات مظهراً أنيقاً عفوياً ومريحاً. الألوان كانت بالغالب سوداء مع بعض القطع التي دخلت عليها ألوان شتوية كاللون الرمادي الفاتح والداكن، الكحلي، الأزرق البحري.

 

المعطف الصوفي الأسود بالصفين من الأزرار والقصات المستقيمة الضيقة والطول الذي يغطي الأرداف جاء بثلاثة إطلالات، الأولى بأزرار ذهبية مع تيشرت سوداء من القطن بقبة عالية "Turtleneck" وسروال ضيق من الدنيم الأسود وحذاء رياضي أبيض. والثانية مع كنزة محاكة من الصوف الأسود وسروال ضيق من الدنيم الاسود وحذاء رسمي، والثالثة مع تيشرت قطني باللون الرمادي وسروال قطني رمادي مبطن كسراويل بدلات الرياضة وبوط عالي.

 

أما المعطف الصوفي بصف واحد من الأزرار فجاء بإطلالتين إحداهما مع كنزة محاكة صوفية بثلاثة ألوان كحلي وأزرق بحري ورمادي مع قميص قطني وسروال أسود ضيق من الدنيم وحذاء رياضة أبيض، أما الإطلالة الثانية كانت أكثر رسمية مع كنزة محاكة من الصوف الأسود وسروال أسود قطني بقصة رسمية وكفة صغيرة مع حذاء أسود.

سترات البدلات الرسمية بقصات ضيقة وبزرين، جاءت مع قميص ضيق أسود منقط بالأسود، أو مع جيله سوداء محشوة بالريش وبطول حتى الخصر مع سحابات، أو مع كنزة محاكة من الصوف الأسود.

 

المجموعة ضمت عدد من المعاطف المحشوة والمبطنة، كالمعطف المبطن بطول يغطي الأرداف مع ياقة من الفرو وحزام عند الخصر، معطف محشو بالريش مع قبعة مزينة بالفرو، أنوراك محشو بالريش للخصر بقصات ضيقة مع قبعة للمطر، سترة بسحابات بقماش مطري مع أكمام قطنية، ومن الإطلالات المميزة سترة سوداء صوفية للخصر مع سحابات جاءت مع تيشرت أسود قطني بقبة عالية وسروال أسود قطني وحذاء أسود رسمي.

 

المزج بين الستايل الكلاسيكي والكاجوال والرياضي كان السمة المميزة لكافة أزياء مجموعة شتاء 2014-2015 التي عرضتها دار "مانغو" ،المزج كان أنيقاً مبدعاً ومتناسقاً، ما يجعل المجموعة تناسب كافة الأذواق وتستقطب شريحة أكبر من الزبائن.