مشاهير لعبة الغولف يتألقون بأزياء رالف لورين

الثلاثاء 25 تشرين ثاني 2014

مشاهير لعبة الغولف يتألقون بأزياء رالف لورين

أطلقت دار الأزياء الفاخرة "رالف لورين – Ralph Lauren" مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية الرياضية المخصصة للعبة الغولف. المجموعة الجديدة التي أطلقت عليها الدار اسم "RLX GOLF" تميزت بأزيائها الرياضية الأنيقة والكلاسيكية التي تعكس روح رياضة الغولف الراقية.

 

المجموعة شملت كل قطع الأزياء التي يحتاجها الرجل للممارسة هوايته الرياضية في الهواء الطلق، السترات الخارجية للخصر بقماش ضد المطر بسحاب أو نصف سحاب، سترة أنيقة ضد المطر بشكل كنزة منسوجة بنصف سحاب وياقة عالية، وسترة بدون أكمام بنصف سحاب وياقة عالية وبطبعات "Fair Isle"، كنزة جاكار من قماش الجيرسه بنصف سحاب وياقة عالية وجيب صغير مقلوب، سترة بسحاب منسوجة من صوف الميرينو الإيطالي مع جيب جانبية بسحاب.

 

سراويل طويلة أو شورت بقصات كلاسيكية وجيب مائلة مع جيب خلفي لمحفظة النقود، كنزات بولو نص كم قطنية بعضها مخطط بخطوط أفقية. قبعات لاعبي الغولف الأنيقة، وجوارب قطنية قصيرة.

 

الأزياء غلب عليها اللون الرمادي بالأخص للسترات المطرية والمنسوجة، كذلك السراويل وإن كانت بعض القطع جاءت بألوان أكثر كالأبيض والكحلي والأسود، كنزات البولو جاءت بألوان متعددة وزاهية كالزهر والأبيض والأخضر الفاتح والسماوي.

 

إن تميز أزياء "رالف لورين" وبالأخص مجموعة أزياء "RLX GOLF" قد استقطب الكثير من لاعبي الغولف المشهورين، مثل اللاعب الإنكليزي "Luke Donald" الذي أحرز لقب أفضل لاعب عام 2011 الذي عبر عن اعجابه بأزياء "RLX GOLF" الكلاسيكية والأنيقة، وبالأخص كنزة البولو التي سميت باسمه "Luke"، والسراويل الأنيقة والمريحة.

 

اللاعب الأمريكي المشهور"Morgan Hoffmann" الذي أحرز العديد من الجوائز، والذي تألق خلال مبارياته بأزياء "رالف لورين" الأنيقة. كذلك الأمر بالنسبة لمواطنه الأمريكي "Billy Horschel" الذي فاز ببطولة الجامعات الأمريكية أربع مرات ثم اختار الاحتراف عام 2009 ليفوز بالمركز الرابع لبطولة أمريكا عام 2013، "Billy" يعشق كل ما يتعلق بأزياء "RLX GOLF" فهي تمنحه الثقة وشعوراً بالافتخار كم أنها تلفت الأنظار إليه.

 

اللاعب الإيطالي الشاب "Matteo Manassero" الذي احترف لعبة الغولف بعمر السابعة عشر عام 2012، وفاز بالعديد من المباريات العالمية لفئة الشباب، بما فيها "BMW PGA Championship" عام 2013.

 

اللاعب الأمريكي المخضرم "Jonathan Byrd" الذي بدأ رحلة الاحتراف عام 2000، وفاز بالعديد من المسابقات العالمية، وفي عام 2011 حصل على الفوز الراقي في مسابقة "Hyundai Tournament of Champions". ليس "Byrd" وحده من يعشق أزياء "RLX GOLF" كذلك ابنه وابنته الصغيرة لديهم نفس العشق، وقد تألق الثلاثة بأزياء "رالف" الرائعة في الكثير من المناسبات العامة.

 

إن محبة أزياء "RLX GOLF" لم يقتصر على اللاعبين الشباب، فالأزياء بقصاتها الكلاسيكية الأنيقة وخاماتها الراقية جذبت انتباه حتى اللاعبين الأكبر سناً، مثل اللاعب الأمريكي "Davis Love lll" واسطورة أمريكا للعبة الغولف "Tom Watson" الذين ترافق تاريخهما الحافل بالبطولات مع أناقة وعراقة أزياء "رالف لورين".

www.ralphlauren.com