أزياء بوغاتي نجاح جديد يضاف لرصيدها

الاثنين 24 تشرين ثاني 2014

أزياء بوغاتي نجاح جديد يضاف لرصيدها

استطاعت "بوغاتي – Bugatti" الشركة الإيطالية لتصنيع السيارات الفاخرة، أن تثبت خطأ المشككين بأهمية التنوع في مجال صناعة الرفاهية، الذين يعتقدون أن التميّز والتفوّق في مجال معين لا يعني أبداً النجاح في مجال أخر. فالتميّز الذي حققته الشركة في مجال صناعة السيارات الفاخرة، كان بنفس الجودة والفخامة الذي قدمت به الشركة مجموعة الأزياء الرجالية الأولى لها.

 

إن النجاح الذي باتت تحققه شركات السيارات في مجالات جديدة من الصناعات الفاخرة والراقية، أصبح شيئاً تطمح إليه معظم الماركات العالمية للسيارات، من خلال تقديمها لمنتجات متنوعة كالعطور والساعات، التي تعطي شعوراً من المتعة والتميز يوازي ذلك الذي يشعر به راكب سياراتها الفاخرة.

 

إنه النجاح الذي دفع شركة السيارات الفاخرة "بنتلي – Bentley" لإطلاق عطرها الجديد الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو نفسه الذي دفع شركة "بوغاتي" لإطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والتي ستكون متوفرة في متجر الشركة الأول في مدينة "لندن".

 

مجموعة الأزياء الجديدة جاءت مع إطلاق سيارة "بوغاتي" الفائقة السرعة "Veryon" التي تصل سرعتها إلى 268 ميل بالدقيقة، كما رافقت المجموعة إطلاق مجموعة ساعات "Parmigiani Fleurier" شريك "بوغاتي" القديم.

 

المجموعة التي أطلقت عليها "بوغاتي" اسم "Lifestyle" أكدت على التميز والتفرد الذي تتمتع به منتجات "بوغاتي" من خلال الأقمشة الفاخرة والتصميمات الأنيقة والعصرية التي تتماشى مع أخر خطوط الموضة.

 

إن النجاح الذي لاقته المجموعة أثبت أنه يمكن للشركات الصناعية الكبرى أن تحافظ على زبائنها ليس فقط من خلال منتجات لها علاقة بمجال صناعتها الأصلي، بل أيضاً من خلال منتجات فريدة ومميزة تلبي جميع احتياجات زبائنها، فأزياء "بوغاتي" استطاعت أن تمنح زبائنها شعوراً أن مظهرها الأنيق والمتألق هو جزء من فخامة وقوة منتجات "بوغاتي".