تألّق الذهب في ساعات رولكس

الثلاثاء 25 تشرين ثاني 2014

تألّق الذهب في ساعات رولكس

لا تقتصر فخامة ساعات "رولكس – ROLEX" على التقنية المتطورة والدقة المتناهية التي تُصنّع بها الساعات، بل إن اختيار أفخر المواد كالذهب والألماس والفولاذ المصقول يدخل ضمن الأمور التي توليها شركة الساعات السويسرية الأشهر في العالم جلّ اهتمامها.

 

مجموعة كبيرة من الساعات الذهبية تقدمها "رولكس" بتصاميم فريدة متنوعة وتفصيلات وقياسات مختلفة ترضي جميع الأذواق والاحتياجات، الذهب بألوانه الثلاثة الأصفر والزهري والأبيض استخدم بتصميم عدة أجزاء من الساعة كإطار الساعة، مينا الساعة، مواضع علامات الساعة، عقارب الساعة، سوار الساعة، وقفل السوار الجلدي

.

ساعات "رولكس" الذهبية للرجال تقع ضمن مجموعتين، الأولى "The Oyster Perpetual"والتي استوحت اسمها من المحار الذي يحتضن أفخر أنواع اللؤلؤ، حيث تعكس المجموعة الخبرة العريقة لشركة "رولكس" بساعاتها المصنعة من أفخر وأثمن المواد الخام، والمجمعة بمهارة عالية واهتماماً كبيراً بالتفاصيل. مجموعة "Oyster" الذهبية تضم 35 ساعة تتبع لسبعة موديلات رئيسية وهي

 

"Sky-Dweller" والتي تضم خمسة ساعات بقطر 42مم، والمزودة بأحدث التقنيات المحمية بأربع عشرة براءة اختراع، تعتبر مثالية لعشاق السفر والتجوال حيث تزودهم بكافة المعلومات التي يحتاجونها بنظرة واحدة، فهي ذات تصميم مبدع مزج بين التفصيلات التقنية المعقدة وسهولة الاستخدام.

 

ساعات "Day-Date" الإحدى عشر بقطر 36مم، وساعات "Day-Date ll" الستة بقطر 41مم، الساعة صممت خصيصاً للرجل الذي يحب أن يترك انطباعاً متميزاً ويعشق الابداع والانجاز ويثمن الأناقة الكلاسيكية، إنها الساعة "رولكس" الأولى التي تظهر اليوم والتاريخ داخلها وهي مصنعة فقط من الذهب.

 

سبعة ساعات ذهبية أنيقة من موديل "Cosmograph Daytona" بأقطار 36-40-41 مم، الساعة صممت عام 1963 لتلبية احتياجات سائقي سيارات السباق المحترفين، بفضل جهاز الكرونوغراف الدقيق والإطار المزود بمقياس "tachymetric" يمكن للسائقين قياس معدل السرعة حتى 400كم/سا.

 

ساعات "Submariner-Date" الثلاثة بقطر 40 مم، عرضت لأول مرة عام 1953، وعي مصممة خصيصاً لعاشقي الغوص، فهي الأولى المزودة بخاصية مقاومة المياه حتى 300م، إنها الساعة العملية المتعددة الوظائف التي حافظت على أناقة وتألق مظهرها الخارجي.

 

ساعة واحدة من الذهب الأصفر وإطار باللون الأزرق بقطر 44 مم من موديل "Yacht-Masterll"، وهي مصممة لتلبية احتياجات البحارة المحترفين، فهي الأولى في العالم المزودة بتقنية العد العكسي المبرمج.

 

ساعة واحدة من الذهب الأصفر والمينا الخضراء بقطر 40مم من موديل "GMT-Master ll"، عرضت لأزل مرة عام 1955، والتي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الطيارين الذين يضطرون للسفر لمسافات طويلة حيث يمكن لمرتديها قراءة الوقت في ثلاثة مناطق زمنية مختلفة.

 

ساعة من الذهب الأصفر والمينا السوداء بقطر 36 مم من موديل "Date Just" الكلاسيكي الذاتي التعبئة والمقاوم للماء، مزودة بنافذة أنيقة لعرض التاريخ بشكل واضح.

 

المجموعة الثانية من ساعات "رولكس" الذهبية هي "Cellini Collection" التي جمعت ما بين جمال وتألق المظهر الكلاسيكي واللمسة العصرية المبدعة للتكنولوجيا المتطورة التي زودت بها الساعات. المجموعة ضمت سبعة ساعات من موديلات "Cellini Time"، "Cellini Date"، "Cellini Dual Time" بقرص دائري وبأقطار 36-39، وساعتين من موديل "Cellini Rolex Prince" ذات الشكل المستطيل بأبعاد 45×29.

 

http://www.rolex.com