هدايا ساحرة ومتألقة من شوبارد Chopard

الاثنين 24 تشرين ثاني 2014

هدايا ساحرة ومتألقة من شوبارد Chopard

مجموعة رائعة وساحرة من الهدايا الرجالية الثمينة والفاخرة تقدمها دار "شوبارد – Chopard" بمناسبة الأعياد، المجموعة تضم ساعات وأكسسوارات فاخرة كأزرار أكمام القمصان والنظارات الشمسية، التي ستضمن تحقيق أمنيات الرجل بالحصول على هدية مميزة بالعيد.

 

هدايا الأعياد من "شوبارد" ضمت أربعة مجموعات، المجموعة الأولى أطلقت عليها الدر اسم "الرجل العصري" "The Modern Gentleman" المصممة للرجل الذي يملك كل المواصفات المميزة كما أنه يهتم بالتفاصيل الدقيقة والهامة، هدايا هذه المجموعة عبارة عن ساعات ثمينة فاخرة وأنيقة من طراز "LU.C".

 

المجموعة الثانية باسم "The Go-Getter" للرجل الطموح ذو الرغبات والتوقعات العالية، الذي يمكن ارضائه بهذه المجموعة ذات القطع الجريئة والعصرية، التي تناسب رجل الأعمال سواء في عمله أو في أمسياته، كالساعات الفاخرة، أزرار أكمام القمصان المناسبة لربطة عنقه وقميصه، أقلام الحبر الفاخرة، والنظارات

الشمسية لإطلالة أكثر تميزاً.

 

المجموعة الثالثة لعاشقي السباقات باسم "The Racing Devotee" الذين تثيرهم رائحة مضمار السباق وأصوات المحركات الدقيقة والملمس الناعم للتيتانيوم، من المؤكد أن هذه المجموعة ستبهرهم بساعاتها الرياضية ذات الفولاذ المصقول ولون السرعة الأصفر.

 

المجموعة الأخيرة كلاسيكية وأنيقة باسم "Retro Aficionado" ومستوحاة من "La Dolce Vita" تؤكد على أصالة وتراث "شوبارد" العريق، من خلال الساعات المعتقة، أزرار أكمام القمصان الأنيقة، ربطات العنق المتألقة. مع هذه المجموعة المتميزة الإبهار سيكون بالتأكيد حليف مرتديها.

http://www.chopard.com

أحدث الأخبار السبّاقة