ساعات بياجيه الفاخرة بالذهب الوردي والسوار البني

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

ساعات بياجيه الفاخرة بالذهب الوردي والسوار البني

إنها التوليفة الرائعة التي أتقنتها دار الساعات الفاخرة "بياجيه – Piaget" بتصميم ساعاتها بالذهب الوردي مع السوار البني، فالذهب الوردي في ساعات اليد الفاخرة له سحر خاص يزيده تألقاً اللون البني لسوار الساعة.

 

طرازين من الساعات الرجالية المصنعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع سوار من جلد التمساح البني الفاخر، عرضتها "بياجيه" في قسم هدايا الأعياد لهذا الموسم. الساعة الأولى "Altiplano" التي ترمز للكلاسيكية والنقاء بتصميمها الأنيق والبسيط، وهي تأكيد على تميز وابداع "بياجيه" من خلال الأبعاد المذهلة للساعة، حيث استطاعت الدار أن تحقق رقميين قياسيين في تصميم الساعة، فهي الساعة الأقل سماكة بثخانة 5.25مم، كما أنها تحتوي على دوار الحركة الأوتوماتيكي الأقل سماكة بثخانة 2.35مم، "بياجيه" عرضت تصميمين من ساعة "Altiplano" الأولى بقطر 43 مم، القرص الخلفي للساعة من الكريستال الياقوتي تظهر من خلفه تروس الساعة، ميناء الساعة الفضي مصمم بإبداع واتقان على ثلاثة مستويات، ويظهر مؤشر أنيق للثواني عند الساعة الرابعة. أما ساعة "Altiplano" الذهبية الثانية فهي بقطر 34مم، ميناء الساعة باللون الأبيض مع مؤشر أنيق للدقائق عند الساعة العاشرة.

 

 

الطراز الثاني للساعات المصنعة من الذهب الوردي مع السوار الجلدي البني هو ساعة "Emperador" المستطيلة الشكل ذات الأبعاد المتناسقة التي تظهر الابداع الذي صممت فيه الساعة بجمع الخطوط المستقيمة مع الخطوط المنحنية. تصميم الساعة الكلاسيكي مستوحى من التصميم الأصلي الذي أطلق لأول مرة عام 1957 ولكن بتقنية متطورة، فهي مزودة بحركة "524P" الأوتوماتيكية المميزة لدار "بياجيه". ميناء الساعة الفضي بخطوطه الشعاعية، ونافذة التاريخ الأنيقة بإطارها الذهبي الرفيع عند الساعة السادسة، والعقارب الذهبية التي تشبه السيف، وشكل علامات الساعات الذي يشبه العصى الرفيعة والمصنعة من الذهب الوردي، كل هذه التفاصيل أعطت الساعة لمسة من التميز والأناقة. ولعاشقي الترف والفخامة فإن "بياجيه" قدمت تصميماً مشابهاً لساعة "Emperador" المستطيلة مرصعة بالكامل بالألماس يقدر ثمنها 82,500دولار.

http://www.piaget.com

أحدث الأخبار السبّاقة