قلم جدار "برلين" سفير "مون بلان" للسلام

السبت 22 تشرين ثاني 2014

قلم جدار

بعبارة "سفير السلام لعام 2014" المحفورة باللون الذهبي على غطاء قلم "مون بلان – Montblanc" الأسود الجديد، استطاعت الشركة الألمانية الشهيرة بتصنيع أفخر أنواع الأقلام، أن تثبت أن القلم أقوى وأعظم تأثيراً من السيف.

 

فالقلم الجديد الفاخر الذي أطلقته شركة "مون بلان" جاء تخليداً للذكرى الخامسة والعشرون لسقوط جدار برلين، الذي تم إنشاؤه عام 1961 خلال فترة الحرب الباردة التي أعقبت الحرب العالمية الثانية، الجدار أقيم ليفصل ألمانيا إلى قسمين غربية وشرقية، وفي عام 1989 تمت إزالة الجدار وسط أفراح عارمة واحتفالات عمت جميع أرجاء ألمانيا الموحدة.

 

سفير "مون بلان" للسلام لعام 2014 ذو الريشة المطلية بالذهب الأحمر والمحفور عليها رمز لعربة "الكدريجة" الشهيرة عند بوابة "براندبورغ – Brandenburg" في مدينة "برلين" في ألمانيا،هو جزء من مشاركة الشركة في إرساء السلام العالمي.

 

شركة "مون بلان" ستطلق عدداً محدوداً من القلم الحبري الفاخر، وسيكون متوفراً فقط في متاجر الدار في مدينة "برلين"، ولعام واحد فقط.

 

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المشاركة الأولى لدار "مون بلان" بقضايا عالمية تهم الإنسانية والمجتمع، فالدار تقوم بشكل دائم بالمشاركة بالقضايا الهامة، مؤكدةً أنها أكثر من مجرد شركة تصنع الأدوات الكتابية والإكسسوارات، بل هي الشركة ذات القلب الكبير الذي ينبض بالحب لكل العالم.