غالاكتيك 44 ساعة الرجولة والأناقة من بريتلينغ

الجمعة 21 تشرين ثاني 2014

غالاكتيك 44 ساعة الرجولة والأناقة من بريتلينغ

أطلقت شركة الساعات السويسرية الفاخرة "بريتلينغ – Breitling" ساعتها الرجالية الجديدة "غالاكتيك 44 – Galactic 44"، لعشاق الساعات الرياضية الكبيرة.

 

تصميم الساعة ليس له أي علاقة باسمها المستوحى من الفضاء والمجرات الفضائية، فهي ساعة رياضية كبيرة ذات قطر 44 مم، تم التركيز على مظهرها الأنيق والعصري أكثر من أدائها الوظيفي، حيث صممت لتعطي انطباعاً بالرجولة والقوة الحداثة، ومع هذا فإن محبي ساعات وإكسسوارات "بريتلينغ" الفاخرة لن يكون لديهم أي قلق تجاه أداء الساعة لأنها تعتبر الساعة الأدق والأعلى تقنية بين ساعات "بريتلينغ".

 

ساعة "غالاكتيك 44" هي واحدة من ساعات مجموعة "غالاكتيك" التي بدأتها الشركة بإطلاق ساعة "غالاكتيك 41" الرجالية الذاتية التعبئة، ثم الساعاتيين النسائيتين 36مم و32مم، ولمظهر رجولي ورياضي أكثر صممت الشركة ساعة "غالاكتيك 44" ذات الألوان الداكنة والمعدن المصقول.

 

إطار الساعة مصنوع من الفولاذ المعتق والمصقول، وعلامات مواضع الساعات تقع على قرص من الفولاذ المصقول الذي يضم كرونومتراً ذو حركة ذاتية التعبئة معتمد من قبل "COSC"، مينا الساعة فيه نافذتين إحداهما للتاريخ والأخرى للأيام، كما زودت الساعة ببوصلة، ومئة تقسيم للستين دقيقة، عقارب الساعة ومواضع الساعات مصنوعين من مادة متوهجة.

 

وبما أن التركيز الأساسي في تصميم ساعة "غالاكتيك 44" كان للمظهر الأنيق، فقد زودت الساعة بمجموعة من الخيارات لتعديل ميناء وسوار الساعة بحسب الذوق الشخصي لمرتديها. ميناء الساعة إما باللون الأسود أو الأزرق المعدني أو الفضي، أما سوار الساعة فهو بأربع موديلات المعدني أو الجلد أو جلد التمساح أو المطاط.

 

مع هذه الخيارات المتعددة والجميلة يمكن لمرتدي ساعة "غالاكتيك 44" الحصول على إطلالة متألقة ومتميزة تتماشى مع أزيائهم وأحذيتهم وأحزمتهم.

أحدث الأخبار السبّاقة