بطلي الفورمولا 1 يتنافسان بالوقت والسيارات

الخميس 20 تشرين ثاني 2014

بطلي الفورمولا 1 يتنافسان بالوقت والسيارات

لم تقتصر العلاقة بين بطلي سباق "الفورمولا 1" البريطاني "لويس هاميلتون – Lewis Hamilton” والألماني "نيكو روزبرغ – Nico Rosberg"، على المنافسة الشديدة على لقب العالم في سباق السيارات، بل تعدتها إلى المنافسة الودية وراء كاميرات شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة "IWC".

 

القصة بدأت مع الشراكة التاريخية التي عقدتها شركة "IWC" مع فريق "الفورمولا 1" "Mercedes AMG Petronas" التابع لعملاق صناعة السيارات الفاخرة "مرسيدس – بنز"، حيث قامت "IWC" بتصوير فيلم دعائي قصير مدته 1.33دقيقة يشارك فيه "هاميلتون" و"روزبرغ" كونهما من أهم سائقي فريق "مرسيدس" وأشهر سفراء شركة "IWC".

 

تعتمد فكرة الفيلم الدعائي على مفهوم الوقت مقابل الإنجاز لدى كل من "IWC" و"مرسيدس"، الفيلم يأخذ طابع كوميدي يظهر فيه "هاميلتون" كمهندس تابع لشركة "مرسيدس" فيما يقوم "روزبرغ" بأداء دور مهندس تابع لشركة "IWC"، حيث يقوم المهندسان بالتحدي فيما بينهما على إمكانية إنجاز سيارة "مرسيدس" وساعة "IWC" في أقل من ثلاثين دقيقة.

 

سيارة سباق "مرسيدس" يتم إنجازها ضمن الفترة المحددة في إشارة إلى السرعة والتكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها شركة "مرسيدس – بنز" في صناعة سياراتها، في حين يستغرق إنجاز ساعة "IWC" وقت أطول بكثير في إشارة إلى الاهتمام الفائق بالتفاصيل والدقة المتناهية التي تنتج فيها "IWC" ساعاتها التي تصنع يدوياً.

 

إن شركة "IWC" هي الراعي الرسمي لساعات فريق "Mercedes AMG Petronas" خلال الموسمين الأخيرين، والساعة التي تظهر في فيلم "IWC" الدعائي هي الساعة التي صنعتها الشركة خصيصاً لسفيريها "هاميلتون" و"روزبرغ"، حيث قامت الشركة بتصنيع نموذجين من الساعات الرائعة تلبي طلبات كل من بطلي "الفورمولا 1" وتحمل توقيعهما على خلفية الساعة، وقد أصدرت الشركة عدداً محدوداً منهما وهو فقط 250 ساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة