شراكة عريقة تربط Zegna بساعات Girard Perregaux

الأحد 25 كانون ثاني 2015

 شراكة عريقة تربط  Zegna بساعات Girard Perregaux

أطلقت دار الأزياء الايطالية الشهيرة " أرمينجيالدو زينيا - Ermenegildo Zegna" اسم أشهر قمة في شمال إيطاليا "Monte Rubello" على مجموعة ساعاتها الرجالية الفاخرة "Monterubello"، والتي صمّمتها لها دار الساعات السويسرية العريقة "Girard Perregaux".

 

تعتبر  قمة "Monte Rubello" الشاهقة والتي ترتفع حوالي 1.5كلم في أعالي السحاب، معلماً بارزاً من معالم الأرض الطبيعية لتلك المنطقة التي تقع ضمن أراضي "Oasi Zegna"، وهي عبارة عن حديقة طبيعية مملوكة من قبل عائلة "زينيا – Zegna" منذ أجيال بهدف حماية منطقة هذه القمة.

 

وتفخر دار "زينيا" أنّ مجموعة ساعاتها الفاخرة التي تحمل اسم هذه القمة هي من تصميم دار "Girard Perregaux"، فالشراكة التي تربط بينهما، هي شراكة بين دارين تملكان أكثر من 320 عاماً من الخبرة كل في مجال عمله، كما أنّهما يملكان نفس القيم الراقية وهي تقدير الجودة، والالتزام بتقديم الأفضل.

 

الساعة الأولى التي قامت دار الأزياء "Zegna" و دار الساعات "Girard Perregaux" بإطلاقها، كانت ساعة التقويم الكلاسيكية  الرفيعة، والتي أطلقتها "زينيا" عام 2010 بالذكرى المئوية لتأسيس الدار. وبعد النجاح الكبير الذي لاقته الساعة قررت "زينيا" إطلاق مجموعة من الساعات تحمل الصفات العريقة لكلا الداريْن.

 

النتيجة كانت مجموعة  "Monterubello"، التي تتألّف من ساعتين، إحداهما تحت اسم "Menterubello Solo Tempo" المصنوعة من الذهب الوردي أو الأبيض وذات قطر 38ملم وسماكة 8.52ملم،  والأخرى ساعة "Menterubello Chronograph" المصنوعة من الذهب الوردي، وذات قطر 40ملم وسماكة 12,63ملم.

 

كلا الساعتين تعرضان الساعات والدقائق والثواني والتاريخ، وبالأرقام العربية، والسوار مصنوع من جلد التمساح الفاخر إمّا الأسود أو البني، وهما مزوّدتان بكاليبر "GP03300-0032" المصنوع في دار "Girard Perregaux"، والذي يحتفظ بطاقة احتياطية حتى 46 ساعة.

 

ومع أنّ دار "زينيا" اشتهرت بمجال الصوف الذي كانت تعمل به لقرون، إلّا أنّ مؤسّس عائلة "زينيا" كان يعمل في مجال صناعة الساعات، وقد حفر على ظهر إطار الساعة "Angelo Zegna Baruffa Triver".

 

إنّها مجموعة فريدة من الساعات الفاخرة، تضيف لرسغ مرتديها، أجيال من الخبرة والعراقة والرقي لداريْن من أشهر الدور في عالم الرفاهية.

 

www.zegna.com

www.girard-perregaux.com

أحدث الأخبار السبّاقة