ساعة Longines الجديدة...مستوحاة من تاريخ الشركة

الخميس 04 أيلول 2014

ساعة Longines الجديدة...مستوحاة من تاريخ الشركة

ساعة The Longines Twenty-Four Hours Single Push-Piece Chronograph

 

تحاكي خطوط ساعةThe Longines Twenty-Four Hours Single Push-PieceChronograph   العاملة بآلية كرونوغراف خطوط ساعة الطيار التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، كما أنها تتمتع بالقطر نفسه والشهير بحجمه البالغ  47.50 ملليمتراً. تمّ تجهيز هذه الساعة بحركة ذاتية التدوير تعمل بطريقة ميكانيكية L789 .تتميز هذه الساعة بوظيفة الكرونوغراف إضافة إلى مقياس متدرج لتحديد الساعات الاربع والعشرين، عداد للثواني عند مؤشر الـ18، ومبيّن للتاريخ عند مؤشر الـ12 في أسفل الميناء. تلتفّ هذه الساعة حول المعصم بواسطة سوار من جلد التمساح الاسود أو البني اللون يحاكي الميناء الذي يأتي مطلياً باللون الاسود أو بالفضة. 

   

 

تقوم لونجين في مهد سوق الساعات في بلدة سانت ايمييه منذ تأسيسها في عام 1832. وفي خطوة تكريمية لتراثها العريق، استمدّت دار الساعات السويسرية إلهامها من الساعات المعروضة في متحفها لتصميم ساعات تعكس درايتها الواسعة في هذا الحقل. فكانت أحدث إضافاتها لمجموعة (هريتاج) Heritageساعة The Longines Twenty-Four Hours Single Push-Piece Chronograph العاملة بآلية كرونوغراف. هذه الساعة، المجهزة بمعايرة حصرية وآلية كرونوغراف مزودة بزر انضغاطي منفرد، هي عبارة عن ترجمة جديدة  لساعة الطيار السابقة التي تعرض الوقت على مقياس متدرج يظهر بينات الساعات الاربع والعشرين.

 

سانت ايمييه، أو الموقع البارز لسوق الساعاتالقائم في أحد وديان جبال جورا السويسرية. إنه المكان حيث تأسست لونجين في عام 1832، وكذلك حيث نجد المتحف الذي يعرض تراث الشركة التي رسّخت جذورها في تاريخ غني بالانجازات. وبعد إدراكها التام لدرايتها الواسعة والتزامها المطلق بالتقاليد، بادرت لونجين إلى صنع ساعات جديدة، تندرج وبصورة خاصة ضمن مجموعة (هريتاج)، مستمدة إلهامها من تلك الساعات المعروضة في متحفها. فجاء أحدث ابتكاراتها، The Longines Twenty-Four Hours Single Push-Piece Chronograph، بمثابة نسخة وفيّة لخطوط إحدى ساعات الطيار التي أنتجتها في خمسينيات القرن الماضي.

 

أعيدت ترجمة قطر الساعة الاصلية الرائع، البالغ 47.50ملليمتراً، والميناء المجهز بمقياس متدرج لعرض بيانات الساعات الاربع والعشرين، بنسختين واحدة باللون الاسود وأخرى باللون الفضي. تمّ تصميم علبة الساعة الفولاذية الصنع مع خلفية مغلقة، يزينها رمز الساعة الرملية الشهير الخاص بشركة لونجين والمستخدم منذ عام 1867 إلى جانب أقدم شعار لا يزال قيد الاستخدام في شكله الاصلي المدرج في السجلات الدولية الخاصة بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية. وتجدر الاشارة إلى أنه قد تمّ ترقيم كلّ ساعة من ساعات هذه المجموعة الاستثنائية.

 

إن التصميم الذي استندت إليه هذه الساعة الجديدة  كان مجهزاً بحركة مصممة في الأصل لساعات الجيب، جرى تعديلها لاحقاً لكي تستخدم في ساعات اليد. تحتضن ساعةTheLongines Twenty-Four Hours Single Push-Piece Chronograph   حركة ميكانيكية وذاتية التدوير من جيلL789. وتعتبر هذه المعايرة الجديدة العاملة بآلية كرونوغراف والمجهزة بعجلة عمودية، التي تمّ انتاجها حصرياً لشركة لونجين، معدّلة على النحو الكافي لتوائم حركة لونجين المجهزة بزرّها الانضغاطي المنفرد. تعمل هذه الساعة بوظيفة الكرونوغراف وتعرض الوقت على مقياس متدرّج يظهر الساعات الاربع والعشرين ولديها عداداً للثواني عند مؤشر الـ18 إضافة إلى نافذة تعرض بيانات التاريخ عند مؤشر الـ12، في أسفل الميناء. تأتي هذه الساعة مع سوار من جلد التمساح البني او الاسود بما يتلاءم ولون الميناء.    

     

 

 

لمزيد من المعلومات:

publicrelations@longines.com

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة