قلم مون بلان "راعي الفنون": هنري إي. ستينواي

الثلاثاء 02 أيلول 2014

قلم مون بلان

لطالما أبهرتنا شركة "مون بلان" بأدوات الكتابة الراقية التي تعكس التراث العريق للدار، وتجسّد أفضل مستويات الحرفية العالية، وتصوّر أبهى التصاميم الفريدة.

 

ففي إطار تكريمها لأبرز أساتذة صناعة البيانو عبر التاريخ، يستلهم قلم مون بلان "راعي الفنون" هنري إي. ستينواي تصميمه وجوهره من الرجل الذي أحدث ثورة في عالم الموسيقى، مكرّساً حياته كلها لتطوير الفنون.

 

ويأتي القلم بإصدارين، يُجسّد فيهما التصميم رؤية ستينواي ببراعة متناهية، ويُبرز ابتكاراته المذهلة في صناعة البيانو، ومساهمته القيّمة بصفته أحد الرعاة المؤثرين في عالم الفنون.

 

يتضمّن إصدار "راعي الفنون هنري إي. ستينواي 4810 من مون بلان"، المزيج المميّز نفسه من اللونين الأسود والذهبي للبيانو الكلاسيكي الكبير لستينواي، فيما يزيّن الكورنيش الأسود أنبوب قلم الحبر، في حين تُغطى القطع الصغيرة باللون الذهبي. أما غطاء قلم الحبر، فقد تم تزيينه بقلب الأداة الموسيقية الرمزية - القيثارة أو البيانو ذي الأوتار المتشابكة.

 

ويظهر الاسم"Steinway & Sons"ستينواي وأبناؤه، الموجود فوق لوحة مفاتيح كل بيانو من إنتاج ستينواي، محفوراً بدقة على الحلقة المخروطة المطلية بالذهب، فيما حُفرت صورة هنري إي. ستينواي نفسه بدقة عالية على الطرف الذهبي للقلم. 

أحدث الأخبار السبّاقة