Inversion principle: ساعة ضدّ الرصاص

الجمعة 29 آب 2014

Inversion principle:  ساعة ضدّ الرصاص

 ابتكرت  Fonderie47  التي تصنع الساعات والمجوهرات ساعة  Inversion Principle  وقد هدفت من خلالها إلى تمويل تخفيض عدد البنادق الهجومية الحالية التي تُستخدم في الصراعات في جميع أنحاء أفريقيا.

 

مؤسّس هذه الشركة  Peter Thum  واجه بعض التحديات كونه اعتبر نفسه دخيلاً على عالم صناعة الساعات وبخاصة أنه يحمل رسالة خيرية غير اعتيادية وصعبة. وبعد مواجهة صعوبات والتعاون مع عدد من المصمّمين المشهورين في عالم صناعة الساعات، توصّل مع المصمّم  David Candaux  وهو من بين المواهب الأساسية العظيمة مع شركة  Jaeger LeCoultreالعريقة في صناعة الساعات الفاخرة وتوصّلا إلى تحقيق طموح  Thum  في هندسة الساعات التي تتعلق بالمهمة الإنسانية لهذه العلامة التجارية.

 

تميّزت ساعة  Inversion Principle  بين مثيلاتها من الساعات الفخمة بتصميمها العالي الدقة وشكلها الغريب ذو الطبقات التي تعلو سطحها، مع ميكانيكيتها الظاهرة وبلغ سعرها 350 ألف دولار. تضمّنت هذه المجموعة المميّزة 20 ساعة ستساهم كل منها بتدمير 1000 بندقية، أنموذج يفرض مكانته المميّزة. لك يدخل فريق التطوير أي مظاهر للأسلحة في هندسة هذه الساعة سوى نقطة وحيدة من معدن البندقية منصهرة باللوحة الأساسية للحركة، للتأكيد على صلتها بمكافحة الأسلحة.

أحدث الأخبار السبّاقة