تعادل سائد في مباريات الأمس من خليجي 22

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

تعادل سائد في مباريات الأمس من خليجي 22

ساد التعادل في الجولة الثانية لخليجي 22 مساء أمس الواقع فيه 17 تشرين الثاني / نوفمبر، بنتيجة 2-2 للإمارات والكويت و 1-1 لعمان والعراق.

 

بعد تعادله مع الكويت 2-2 في الجولة الثانية لخليجي 22 ، صرّح مدرب منتخب الإمارات أن تأهل فريقه للدور الثاني ما يزال ممكناً. واعتقد بأن لاعبي منتخب الإمارات قدموا لعباً عظيماً. فتمكّنوا من السّيطرة على المباراة بشكل عام، لكنهم ارتكبوا أخطاء وفوّتوا الكثير من الفرص في الشّوط الأول.

وأضاف المدرّب أنّه قد أجرى التّبديلات في الشوط الثاني لدعم الهجوم لكنّهم رغم ذلك لم يتطيعوا تحقيق الفوز. لكن هذا لا يعني بأنذ الفريق قد فقد الأمل من تحقيق الفوز، فلديهم مباراة ثالثة مع العراق سيستعدون لها في اليومين المقبلين وسيسعون لتقديم أفضل لعب، فلم يفت الأوان بعد. فعلى الرغم من أنّهم لم يحسموا تأهّلهم الآن، لكنّهم على الأقل رفعوا رصيدهم إلى 4 تقاط والأمور ستحسم في المباراة المقبلة.

 

أمّا بالنّسبة للمباراة التّي جرت بين المنتخبين العراقي والعماني، فقد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليلة أمس أيضاً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم.

سجّل ياسر قاسم للمنتخب العراقي الهدف الوحيد في الدّقيقة 14، ثمّ حقق أحمد مبارك التّعادل لمنتخبه العماني في الدقيقة 51.

ارتفع بعد هذه المباراة رصيد عمان إلى نقطتين والعراق إلى نقطة واحدة. ولايبقى الآن سوى انتظار الجولة الأخيرة التي ستحدد المتأهلين عن هذه المجموعة. فسيلتقي المنتخب العماني والمنتخب الكويتي "متصدر المجموعة " بأربع نقاط, ويواجه المنتخب العراقي المنتخب الإماراتي "الثاني في المجموعة" بنقطتين.