أبرز نتائج أولى أيام خليجي 22

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

أبرز نتائج أولى أيام خليجي 22

تشهد مدينة الرّياض السّعودية واحدة من أبرز المنافسات الرّاياضية لكرة القدم، خليجي 22. وها هي أبرز نتائج تصفيات مباريات أيامه الأولى.

 

تعادل منتخب اليمن مع نظيره القطري سلباً يوم السّبت 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2014، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي 22 لكرة القدم.


وحصد المنتخب اليمني نقطته الثانية في الدورة حتى الآن بعد تحقيقه التعادل من المنتخب البحرين في المباراة الأولى له التّي جرت يومالخميس 13 تشرين الثاني / نوفمبر بالنتيجة ذاتها، فبالتالي ارتفع رصيد قطر كذلك لنقطتين، بعد التعادل في الجولة الأولى مع السعودية 1-1.

 

أمّا المنتخب السعودي فقد فاز على نظيره البحريني بنتيجة 3 – صفر يوم السّبت 15 تشرين الثاني / نوفمبر. فسجل ناصر الشمراني أول هدف في الدقيقة 25 ، ووضع عبدالله الهزاع في الدّقيقة 55، ومحمد حسين في الدقيقة 70 ، وبذلك ارتفع رصيد الفريق السّعويدي إلى 4 نقاط وتصدّر مجموعته ، فيما بقي رصيد البحرين عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

 

أمّا المنتخب العراقي فسيسعى جاهداً اليوم إلى تعويض خسارته الماضية من الكويت بنتيجة 1- صفر التي وضعته في موقف صعب. فتصدرت الكويت المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد تعادل الإمارات وعمان.واحتلّ منتخب عمان قبل هذه المباراة المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في المباراة الأولى مع منتخب الإمارات سلبياً.بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الرابع والأخير في المجموعة، بعد هزيمته في مباراة الجولة الأولى أمام الكويت بنتيجة 3- صفر.