تعادل سلبي للبحرين واليمن في "خليجي 22"

الجمعة 14 تشرين ثاني 2014

تعادل سلبي للبحرين واليمن في

 

لعب منتخبي البحرين واليمن مساء يوم الخميس الموافق في 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2014، في أول يوم "خليجي 22" لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من هذه البطولة.

 

تعادل المنتخبين البحريني واليمني تعادلاً سلبياً في المباراة التّي جرت البارحة الخميس 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.كما سيتلاقى يوم الأحد الموافق في 16 تشرين الثتي / نوفمبر 2014، ضمن الجولة الثانية للمجموعة منتخبي اليمن وقطر، كذلك سيتنافس المنتخبين السعودي والبحريني.

 

كان أداء المنتخب اليمني مميزاً جداً خلال هذه المباراة، علماً بأنّه لم يحقق أي فوز في مشاركاته الست السابقة في هذه الدورة. فكاد في عدّة مرّات أن يسجّل أهدافاً، خصوصاً في الدّقائق العشرين الأولى من الشّوط الأولّ، لكنّ دفاع المنتخب البحريني لم يكن بالسّهل أيضاً، لذلك انتهت المباراة بالتّعادل السّلبي بينهما.

 

كذلك المنتخب البحريني، فكاد أن يسجّل أولى أهدافه في الدّقيقة 33، حين سدد اللاعب محمد حسين كرة قوية لكنّها مرت على يمين المرمى.وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عاد المنتخب اليمني إلى خطورته لكنه محاولاته باءت بالفشل، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي بداية الشوط الثاني قام مدرب البحرين عدنان حمد بتبديل، فأدخل عبد الوهاب الصافي مكان عبدالله عبدالرحيم، وسامي الحسيني بدلا من فيصل أبو دهوم.لكنّ تنظيم الهجمات لم يكن دقيقاً جدّاً لدى المنتخبين، هذا ما حال دون تسجيل أي منهما هدفاً في مرمى المنتخب الآخر، إلى أن انتهت المباراة وأعلن الحكم الإماراتي فهد الكسار النهاية بالتعادل السلبي.