البرازيل تكسح تركيا بـ 4- صفر

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

البرازيل تكسح تركيا بـ 4- صفر

تواجهت تركيا والبرازيل بالأمس في مباراة وديّة بين فريقي كرة القدم، وقاد نيمار فريقه البرازيلي إلى كسح تركيا مُسجّلاً هدفين، وانتهت النّتيجة بفارق 4- صفر لصالح البرازيل.

 

كسح المنتخب البرازيلي لكرة القدم مضيفة المنتخب التركي بأربعة أهداف نظيفة خلال مباراة دولية ودية أقيمت ليلة أمس في تاريخ 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2014، على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول- تركيا.

 

وسجّل نيمار اللاعب البرازيلي هدفين وساهم في صنع الثّالث، لتتابع البرازيل مسيرة انتصاراتها بقيادة المدرب الجديد كارلوس دونغا الذي حلّ محلّ المدرّب لويس سكولاري.

 

وكان المنتخب البرازيلي متمسّكاً في زمام الأمور ومسيطراً على المباراة طوال الوقت، فحافظ على هجوم متمكّن وصنع لنفسه فرصاً ممتازة للهجوم والتّمرير والدّفاع، فظهر بشكل واضح ومميز الإنسجام والتّنسيق بين المدافع دانيلو والمهاجم نيمار.

 

حافظ الفريق البرازيلي على نتيجة 3- صفر لفترة طويلة من المباراة، فسجّل اللاعب كايا في مرماه بالخطأ هدفاً لصالح المنتخب البرازيلي، تلاه وهدف ويليان قبل نهاية الشوط الأول، وأخيراً عزز نيمار النتيجة بتسجيله هدفين رائعين ففقد المنتخب التّركي الأمل من الفوز أو حتّى التّعادل أمام دفاق المنتخب البرازيلي الماهر.