بلجيكا تحقق خمسة انتصارات على آيسلندا

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

بلجيكا تحقق خمسة انتصارات على آيسلندا

نتيجة 3-1 لصالح الفريق البلجيكي أمام ايسلند و تحقيقه الانتصارالخمس في المباريات الودية يوم امس الأربعاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر.

 

سجّل اللاعب البلجيكي عدنان يانوزاي في الدقيقة 11 هدفاً في مرمى آيسلاند بضربة رأس.

 

لكن غياب لاعب الدّفاع البلجيكي فنسنت كومباني أثّر على المنتخب، فلم يستطع المحافظة على تفوقه لدقيقة واحدة قبل ان يحقق الفريد فينبوجاسون التعادل لايسلندا.

 

أمّا اللاعب البلجيكي اوريجي فعاد وسجّل هدفاً لبلجيكا في الدقيقة 62. تلاه الهدف الثالث لبلجيكا الذّي سجّله اللاعب لوكاكو بعد أن شق له توماس مونييه طريقه لتصل الكرة الى دريس ميرتنز الذّي مرر له الطّابة وحقق الهدف.

 

لقد فازت ايسلندا بثلاثة مباريات خلال تصفيات بطولة اوروبا 2016، وحققت انتصاراً بنتيجة 2- صفر على هولندا في الشهر الماضي، فتصدّرت المجموعة الأولى بالتّساوي مع الجمهورية التشيكية، التّي ستتواجه معها يوم الأحد المقبل في 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.

 

كما ستتبارى بلجيكا و ويلز متصدرة المجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية في نفس اليوم الأحد المقبل، والتي كانت آخر من تغلب أمام ايسلندا في لقاء ودي خلال شهر آذار/ مارس الماضي.

 

وكانت المرّة الاولى التّي يلعب فيها كريستيان بنتيكي مع بلجيكا في آذار/ مارس الماضي، حين تألق كوتوا حارس فريق تشيلسي الانجليزي.