انطلاق بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

انطلاق بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم

انطلقت بالأمس أولى منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم في مصر، في 10 محافظات مصرية مختلفة، وهي: الأسكندرية، الأقصر، القاهرة، سوهاج، بني سويف، الشرقية، الدقهلية، كفر الشيخ، القليوبية، والغربية، من تنظيم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، في كلّ محافظات الجمهورية.


فاز في محافظة الأسكندرية فريق شباب الدخيلة على فريق أبو سمبل بنتيجة 5-1، وفاز فريق شباب كرموز على فريق الظاهرية بنتيجة 2- صفر، وفاز فريق شباب الصيد على فريق شباب الأنفوشي بنتيجة 4-2.

 

وفاز في محافظة القاهرة شباب بولاق على فريق منشية ناصر بنتيجة 4-1، وفازفريق سرايا القبة على فريق المستقبل بنتيجة 3- صفر، وفاز فريق شباب صقر قريش بنتيجة 1 – صفر على فريق عرب الحصن، وفاز فريق شباب الهايكستب بنتيجة 2-1 على فريق الفسطاط ، وتعادل فريق شباب المعصرة وفريق شرق حلوان 1-1، وكذلك تعادل بنتيجة 2-2 فريق شباب الخالدين وفريق 15 مايو.

 

فاز في محافظة الأقصر فريق شباب نجع خميس بنتيجة 3-2 على فريق القريا ، وفاز فريق شباب المنشأة على فريق زرنيخ بنتيجة 3-2 ، وتفوّق فريق شباب الزناقطة، بنتيجة 4-1 على فريق شباب نجع العرب، كما فتز فريق شباب الحسينات، على فريق العديسات بنتيجة 4- صفر، وجاء التعادل الإيجابى نتيجة المباراة المقامة بين فريقي شباب البعيرات والأقصر بأربعة أهداف لكل منهما، وتعادل فريقي شباب الزريقات قبلى وبدران بنتيجة 2-2.

 

أمّا في محافظة سوهاج فقد فاز فريق شباب ناصر على الجلاوية بنتيجة 4-1 ، وتفوّق فريق شباب المنشأة على فريق الصوامعة شرق بنتيجة 2-1، فيما فاز فريق شباب جرجا بنتيجة 3- صفر على الكولا، وفاز فريق الديابات على فريق شندويل بنتيجة 2-1، وفاز فريق شباب البطاخ بنتيجة 7-3 على فريق بني زار. وتعادل فريق شباب الريانية وفريق بناويط صفر – صفر.

 

أمّا نتائج مباريات محافظة بني سويف فحملت فوز فريق شباب سدس على فريق اهناسيا بنتيجة 4- صفر ، وفاز فريق شباب فريق قاى بنتيجة 3-1، وفاز فريق شباب دشطوط على فريق نزلة حنا بنتيجة 5-2، وفاز فريق شباب قميش على فريق طما فيوم بنتيجة 5-3 ، وتعادل فريق شباب العوانة ووفريق بني أحمد بنتيجة 2-2، كما تعادل أيضاً فريق سمسطا وفريق هلية بنتيجة 1-1.

 

وفي محافظة الشرقية فاز فريق شباب طحا المرج على فريق كفر صقر بنتيجة 3-2، وفاز فريق شباب ديرب نجم على فريق منيا القمح بنتيجة 3-2، وفاز فريق شباب الصوالح على فريق السعدين بنتيجة 4-2، ووكذلك لفريق شباب قشا الذّي فاز على فريق كفر الأعصر، وفاز فريق شباب شرويدة على فريق صاقورة بنتيجة 1- صفر، وتعادل بنتيجة 2-2 فريق كفر أبو الديب والنخاس، وفريق شباب العاشر وأبو حماد.

 

وكانت نتائج محافظة الدقهلية أكبر النتائج خلال هذا الأسبوع، ففاز فريق شباب شاوة على فريق شباب كفر عبد المؤمن بنتيجة 6- صفر، وفاز فريق شباب بسنديلة على الحصاينة بنتيجة 8-1، وفاز فريق شباب المخزن على كفر الصلاحات بنتيجة 3-1، وفاز فريق شباب ميت غمر على فريق الجمالية بنتيجة 6-1، وتعادل بنتيجة 1- 1 فريق شباب منية محلة دمنة وفريق بلقاس.