أصفر وأرجواني ساعة فريق ليكرز من هوبلوت

الأربعاء 19 تشرين ثاني 2014

أصفر وأرجواني ساعة فريق ليكرز من هوبلوت

في كل عام وبالأخص خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة تتنافس شركات صناعة الساعات في الكشف عن أخر ابداعاتها وتصميماتها من الساعات، وهذا العام قامت دار "هوبلوت – Hublot" الشهيرة في تصنيع أجمل وأفخر الساعات بالكشف عن ساعتها الجديدة من طراز "كينغ باور – King Power" والتي صنعتها الشركة تكريماً لفريق كرة السلة الشهير "لوس أنجلوس ليكيرز – Los Angeles Lakers".

 

الشراكة ما بين "هوبلوت" وفريق "لوس أنجلوس ليكيرز" - الذي فاز 16 مرة ببطولة دوري كرة السلة الأمريكية "NBA" - بدأت في شهر يناير من عام 2013، عندما اختار الفريق ساعات "هوبلوت" لتكون الراعي الرسمي لساعاته.

 

وفي وقت لاحق من عام 2013 اختارت "هوبلوت" واحداً من أشهر لاعبي الفريق "كوبي براينت – Kobe Bryant" ليكون سفيراً لها، وأطلقت "هوبلوت" في هذه المناسبة ساعة اليد الأنيقة والجذابة "King Power Black Mamba"، المصنعة من السيراميك الأسود، ثم أطلقت منها نسخة مصنعة من الذهب "King Gold" وأخيراً نسخة فاخرة مرصعة بالألماس.

 

لكن تكريم كامل فريق "ليكرز" كان من خلال ساعة اليد الفاخرة "King Power Los Angeles Lakers" التي تم الإعلان عنها بحضور كل من لاعبي الفريق والسيد "غريغ سيمونيان – Greg Simonian" شريك "هوبلوت" من شركة "ويستايم – Westime". صنعت الساعة ذات القطر 48مم من ألياف الكربون الأسود، مع إطار من التيتانيوم والسيراميك الأسود المثبت بواسطة ستة براغي مميزة على شكل حرف "H" من التيتانيوم المطلي بالأسود، مما منح الساعة مظهراً رجولياً ورياضياً يتناسب مع روح فريق "لوس أنجلوس ليكيرز".

 

وكعادة دار "هوبلوت" فإنها لم تدخر أي جهد لتجسيد روح الفريق في هذه الساعة، فالمينا المصنوعة من الكريستال الياقوتي تفسح المجال لرؤية تروس وأقراص حركة الساعة، كما تظهر الألوان الجريئة لفريق "لوس أنجلوس ليكيرز" الأصفر والأرجواني وشعار "ليكيرز" عند موضع الساعة الثالثة، كما يوجد شعار أخر على القرص الخلفي للساعة يمكن رؤيته من خلال الكريستال الياقوتي.

 

من التفاصيل المبتكرة التي أضيفت للساعة، الكليبر ذاتي التعبئة من طراز "HUB 4248"، والذي زود بجهاز كونوغراف يضبط الوقت لمدة 48 دقيقة تظهر حركته بواسطة عقرب مركزي يتحرك على مسار من اللونين الأصفر والأرجواني، وظيفة جهاز الكونوغراف هو السماح لمرتدي الساعة معرفة الوقت الباقي من مباراة كرة السلة التي تبلغ 48 دقيقة.

 

وبنفس الراحة والجمال الذي تصنع به أساور ساعات "هوبلوت"، فإن سوار ساعة "King Power Los Angeles Lakers" ليس استثناءً، فهو مصنوع من قماش فريق "ليكرز" الجرسية الأصفر الذي تمت خياطته على سوار من المطاط الأسود مثبت بمشابك على إطار الساعة، مما يجعل الساعة أكثر تميزاً وارتباطاً بفريق "ليكرز". كما يوجد سوار أخر للساعة مصنع من جلد التمساح الأسود وبغرزات من اللونين الأصفر والأرجواني لمظهر أكثر كلاسيكية مع الاحتفاظ بروح فريق "ليكرز".

 

ولمزيد من التميز فإن خمسين نسخة فقط هي التي تم تصنيعها من ساعة "King Power Los Angeles Lakers" الرائعة، مما يجعلها بحق نموذجاً فريداً لساعات "هوبلوت" التي تظهر خبرة الدار الكبيرة في صناعة الساعات الفاخرة ذات التقنية العالية والتصميمات المبتكرة والمبدعة.

أحدث الأخبار السبّاقة