ساعات "ريتشارد ميل" في "ماي فير" الفاخر

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

ساعات

واحدةٌ من أهم الأمور التي باتت معظم الماركات العالمية الراقية والفاخرة تتطلع إليها، هو افتتاح متاجر لها في أرقى وأفخر أحياء المدن المشهورة عالمياً. وليس من مكان أفضل من  "ماي فير – Mayfair" في مدينة لندن للوصول إلى الشهرة العالمية.

 

يعتبر حي "ماي فير" واحداً من أرقى الأحياء في العالم التي تضم متاجر أشهر الماركات العالمية، فنادق الخمس النجوم، المعارض الفنية ومتاجر التحف النادرة، السفارات، ونوادي النخبة، كما أنه أصبح قبلة لأشهر ماركات الساعات الفاخرة والمجوهرات الثمينة.

 

إنها الوصفة السحرية والاستثمار الأفضل الذي عملت على تنفيذه دار الساعات الفاخرة "ريتشارد ميل – Richard Mille" حين افتتحت أول متجر لها في حي "ماي فير" مؤكدة على مكانة الدار في الأسواق العالمية، وبالأخص أن المتجر يقع في شارع "Mount Street" حيث أشهر الماركات العالمية مثل "Jessica McCormack"، "Solange Azagury-Partridge"، "Stephen Webster"، و"Bremont".

 

إن الدقة العالية والتكنولوجيا المبتكرة والتصاميم المبدعة لساعات "ريتشارد ميل" استطاعت أن تصل إلى كل مكان بفضل الفريق الأشهر عالمياً من سفراء الدار، والذي يضم لاعب التنس الاسباني الشهير "رافيل نادال - Rafael Nadal"، بطل فنون القتال "تشاكي تشان - Jackie Chan"، الممثلة المشهورة "ناتالي بورتمان - Natalie Portman"، والشيف الإيطالي "كارلو كراكو - Carlo Cracco".

 

الداخل لمتجر "ريتشارد ميل" يشعر وكأنه قد دخل إلى واحة من الهدوء والسلام بعيداً عن صخب شارع "Mount Street"، المتجر يتألف من طابقين وتبلغ مساحته حوالي 80 متراً مربعاً، ويضم مجموعة واسعة من أفخر ساعات الدار وبعض الساعات من النسخ المحدودة، حيث يمكن لزبائن الدار استعراضها وحتى تجريبها.

 

من الساعات المميزة المعروضة في المتجر ساعة الذهب الأحمر "RM 033" والتي جاءت بتصميم رقيق جداً تبلغ ثخانته فقط 6.3مم وقطره 45.7مم، وهي ساعة بسيطة جداً بالمقارنة مع ساعات "ريتشارد ميل" المعروفة بتعقيدها وثخانتها. الساعة مجردة من ناحية القرص الخلفي والمينا الأمامية، واستخدمت الأرقام العربية لمواضع الساعات، كما أنها زودت بدوار دقيق من مادة البلاتين يمنح الساعة أكثر من 42 ساعة من الطاقة الاحتياطية، وهي محدودة العدد حيث قامت الدار بتصنيع فقط 10 ساعات منها.

 

أما ساعة "RM 030 Polo de Saint Tropez" فهي من الساعات المميزة التي عرضتها الدار في متجرها والتي صممت خصيصاً هذا العام للإشارة إلى دور "ريتشارد ميل" كراعي رسمي لساعات نادي النخبة "Saint Tropez Polo". تم إطلاق الساعة في شهر مايو من هذا العام وبعدد محدود وصل إلى الخمسين ساعة فقط، الساعة تستعرض التقنية العالية لكل من قرص وإطار الساعة الخلفي المصنوعان من مادة السيراميك، كما تم تزين كل من مينا الساعة وإطارها بزخارف بالون الأبيض والأزرق البحري كي تتميز بأنها الساعة الفاخرة لنادي "Saint Tropez Polo".

 

ومن الساعات المميزة أيضاً ساعة "RM 029" الرشيقة والأنيقة ذات اللون الرمادي والأصفر والنافذة الكبيرة لعرض التاريخ، الساعة مستوحاة من ساعة "RM 010" الشهيرة وتعرض فقط في متاجر "ريتشارد ميل".

 

إن اختيار "ريتشارد ميل" افتتاح متجرها في حي "ماي فير" سيمنح الدار أهمية ومكانة عالمية كبيرة والذي عبر عنه الرئيس التنفيذي للدار "بيتر هاريسون" بقوله: " نحن سعداء جداً بأن نكون جزء من هذا الحي المميز والحيوي وسط مدينة لندن، المتجر سيقدم لنا المزيد من الفرص لتبادل الخبرات في بيئة مفعمة بالفخامة والترف، حيث الاهتمام بخدمة العملاء هي الأفضل عالمياً.

 

تابعوا كل جديد ، أفخر وأرقى التصاميم على الموقع التالي : http://www.richardmille.com/

أحدث الأخبار السبّاقة