حقائب سفر جديدة للرجل من لوي فويتون

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

 حقائب سفر جديدة للرجل من لوي فويتون

من المؤكد أن مجموعة حقائب السفر الجديدة الفاخرة التي أطلقتها دار "لوي فويتون" ستلقى إعجاباً كبيراً من قبل الرجل الذي يعشق الرفاهية خلال أسفاره. المجموعة الجديدة التي أطلقت عليها الدار اسم "Mon Damier Graphite service". تألفت من عدد من حقائب السفر وحافظات الوثائق والأوراق. ولكننا هنا سنأخذ نظرة أقرب فقط على حقيبتي السفر كونهما الأكثر تميزاً ضمن المجموعة.

 

الحقيبة الأولى هي "Keepall Bandouliere 45 Mon Damier Graphite" وهي من طراز "كيبول" الأشهر بين حقائب "لوي فويتون"، وهي عبارة عن حقيبة أنيقة مصنوعة من قماش فاخر رمادي بتربيعات، مع حملات لليد من الجلد مما يجعلها مريحة أثناء الحمل سواء على الكتف أو باليد. ولمزيد من الخصوصية يمكن لمالك الحقيبة إضافة الأحرف الأولية من اسمه، مما يزيد من تفرد الحقيبة ويجعلها أكثر تميزاً، ومن السهل التعرف عليها أثناء السفر.

 

الحقيبة الثانية هي حقيبة "Zéphyr 70" ذات العجلات، الحقيبة تعتبر من أفضل الحقائب ضمن فئتها للمواصفات العالية التي تتمتع بها كالوزن الخفيف، المتانة، العجلات الأربع التي تدور بحركة دائرية كاملة 360 درجة مما يجعلها سهلة الحركة والتحكم. القسم الداخلي للحقيبة مقسم بشكل مبدع، حيث يحوي فراغاً خاصاً لحفظ الملابس يتم إغلاقه بسحاب، لوحي حماية للملابس، جيوب بسحابات.

 

بقية المجموعة تحتوي "Porte-Document Voyage" وهي حقيبة خاصة بأوراق السفر، حقيبة "كيبول" المميزة 55، حقيبة "Zephyr" 55، حامل جواز السفر، مفكرة بسحاب، ومفكرة للجيب.

أحدث الأخبار السبّاقة