أكسسوارات فنية من إبداع جاكيه درو

السبت 15 تشرين ثاني 2014

أكسسوارات فنية من إبداع جاكيه درو

لا شيء يضاهي جمال وأناقة الأكسسوارات التي أطلقتها مؤخراً دار "جاكيه درو – Jaquet Droz" والتي تألفت من أزرار أكمام قمصان وأقلام حبرية تنسجم وتتناغم مع ساعات يد "جاكيه درو" الفاخرة، واستخدم فيها الذهب والستانليس ستيل وأفخر أنواع الأحجار الكريمة.

 

الأكسسوارات  جاءت ضمن أربعة مجموعات. المجموعة الأولى أظهرت جمال اللون الأسود الذي يعتبر أقوى وأكثر الألوان تميزاً، من خلال زوج من أزرار أكمام القمصان المصنوعة من الستانليس ستيل وحجر الأونكس الأسود، مرفقة بقلم مصنوع من معدن البلاديوم المطلي باللون الأسود والذي يعمل بألية انسحاب المشبك ورأس القلم. سطح القلم الأسود المتناسق والمصقول جيداً بدا وكأنه يعكس أعماق وأسرار الأرض من خلال عكسه للضوء بدلاً من امتصاصه. المجموعة النابضة بالحياة منحت أزياء المساء إطلالة أنيقة وفريدة، كما أن نجمتي "جاكيه درو" المصنوعتان من الذهب الأبيض زادت الإطلالة تألقاً وفخامةً.

 

اعتمدت المجموعة الثانية في تصنيع القلم الحبري الفاخر وأزرار أكمام القمصان الأنيقة، على مادة المينا الجميلة التي كانت دوماً علامة مميزة لساعات اليد الفاخرة التي تصنعها دار "جاكيه درو".  وحرصاً من الدار على أن تزين يد رجلها بأفخر الأكسسوارات، فإن قلم الحبر الفاخر المطلي والمصنع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط والمينا من اللون العاجي، يتناغم تماماً مع ساعة اليد الفاخرة ذات القرص المصنوع من المينا باللون العاجي، وأزرار أكمام القميص المصنعة من الذهب الأحمر والمينا العاجية والمزينة بنجمتي "جاكيه درو" الذهبيتين. إنها المجموعة الفريدة التي تؤكد على تميز "جاكيه درو".

 

ولاستكمال اللمسة الفنية لأكسسوارات "جاكيه درو"، تضم المجموعة الثالثة قلم حبري يعد تحفة فنية نادرة بزخارفه النباتية المنقوشة باليد من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط على القلم المطلي باللون الأسود والذي ينتهي بطائر منحوت يدوياً من الذهب، هذه المجموعة المحدودة فقط بثمانية وثمانين قطعة تأتي مع زوج من أزرار أكمام القمصان من الذهب الأحمر، والمزينة بالعصفور الذهبي وهو بوضعية الطيران، مجموعة مذهلة تعبر عن حرفية وفن "جاكيه درو".

 

وأخيراً زوج من أزرار أكمام القمصان بشكل قرص دائري من المينا الزرقاء اللون المنقوشة بإتقان والمزينة بنقوش من الذهب الأحمر تم وضعها يدوياً بشكل متناظر على المينا الزرقاء. هذه الأزرار تعطي إحساساً خاصاً من الفخامة والتألق لساعات "جاكيه درو".

أحدث الأخبار السبّاقة