رانج روفر بالنسخة الأفخم والأغلى

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

رانج روفر بالنسخة الأفخم والأغلى

رانج روفر Range Rover Ever الأغلى ثمناً سيارة الصيد الفاخرة Ultra-Lux Hunting Special


صممت رانج روفر سيارة رباعية الدفع فخمة جداً ومرتفعة الثمن بالتعاون مع شركة صناعة الأسلحة Holland & Holland.


تبدو هذه الشراكة غريبة بين صانعة السيارات وصانع اسلحة الصيد إلا أن السيارة هي ابتكار يدخل ضمن اطار طرازات لاند روفر المميزة Land Rover Special Vehicle Operations.


تقول صانعة السيارات ان تصميم النموذج الجديد تمّ خصيصا لتلبية احتياجات زبائن هولند وهولند Holland & Holland. يجذب شكل سيارات الدفع الرباعي الخارجي محبي الرياضات الخارجية بفضل الهيكل الأخضر من Holland & Holland ، والمرايا، و تنفيس غطاء محرك السيارة ، فضلا عن المقدمة المميزة والمصابيح الأمامية من الكروم.


بالنسبة للمقصورة، يمكن للمشترين الاستفادة من 7.3 بوصة اضافية من المساحة المخصصة للأقدام، من المقاعد الخلفية المتحركة، الطاولات المتحركة كهربائيا، اماكن شحن USB، والإضاءة ، ومساحة التخزين الإضافية.


تشبه قشرة شجر الجوز الفرنسي في المقصورة معظم البنادق التاريخية الخاصة ب H & H . يصنع الخشب كل سيارة من قطعة واحدة كبيرة من شجر الجوز للتأكد من تناسق الألوان. أما الجزء الأكثر تشويقاً من السيارة هو وحدة التخزين المصنوعة من الألومنيوم والجلد والتي تتسع للبنادق الكبيرة.


تمتد مساحة اضافية من الباب الخلفي، لتسهيل التحميل والتفريغ وتوفير مساحة لتغيير الأحذية. تستند رنج روفر H & H على نموذج سيارة رنج روفر السوداء، المزوّدة بعدد من الميزات الحصرية الخاصة. يمكن للمشترين الاختيار بين محرك سعة 4.4 ليتر ديزل V-8 و 334 حصان أو السوبر V-8 بمحرك بنزين 5.0 لتر وقوة 502 حصان.


سعر رانج روفر ايفر   285,200 دولار.