طراز Pearl من BMW الفئة السادسة والفئة السابعة يعود مجدداً

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

طراز Pearl من BMW الفئة السادسة والفئة السابعة يعود مجدداً

طراز Pearl من BMW الفئة السادسة والفئة السابعة يعود مجدداً إلى الأسطول الحصري لمجموعة BMW الشرق الأوسط

الشرق الأوسط – استجابة لمطالب العملاء، طرحت مجموعة BMW الشرق الأوسط مجدداً سيّارات Individual Pearl في الأسواق. وتعتبر تلك السيّارات المميّزة جزءاً من برنامج BMW Individual الذي يسمح للعملاء بإضافة لمسات مصمّمة حسب الطلب تناسب أسلوبهم الخاص من خلال الاستعانة بمجموعة متنوّعة من المواد والطلاءات والتطعيمات الداخلية الراقية.

 

لقد اشتهرت المياه الضحلة والدافئة في الخليج العربي بتقديم اللآلئ الأثمن في العالم، وهذه اللآلئ هي مصدر الإلهام وراء برنامج BMW Individual Pearl، إذ تحيي سيّاراتBMW Individual Pearl الحصرية لهذه المنطقة تاريخ اللآلئ الغني في الشرق الأوسط.

 

وحرص مصمّمو سيّارات BMW Individual على نفح غموض اللآلئ وأناقتها وجمالها في 45 سيّارة من طراز BMW الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه. وتعليقاً على إعادة طرح هاتين السيّارتين، قال ألكساندر إفتيموف، مدير المبيعات والتسويق في مجموعة BMW الشرق الأوسط: "عندما طرحنا هاتين السيّارتين لأول مرة العام الماضي، لم نكن نتوقّع الشعبية الكبيرة التي ستنالهما، لذا يمكننا أن نعلن وبسرور كبير أنّها ستتوافر مرة أخرى لجمهورنا المطّلع في الشرق الأوسط".
 

وتابع إفتيموف قائلاً: "صُمّم برنامج BMW Individual خصيصاً للعملاء الذين يرغبون في رفع مستوى المواصفات الشخصية في سيّاراتهم. فنلبّي حاجات عملائنا من خلال تزويدهم بأفضل سيّارة BMW مع باقة من المواد والطلاءات وخيارات التطعميات الداخلية الفريدة من نوعها والراقية جداً".

تُعرض سيّارة BMW Individual Pearl بثلاثة ألوان حصرية في طراز BMW الفئة السادسة غران كوبيه والفئة السابعة، وهي الفضّي Pure Metal Silver، والأزرق Metropolitan Blue، والأسود Frozen Black Matt، ويمثّل كل منها لمعة أجود اللآلئ العربية المميزة.

كذلك، تُعرض سيارة BMW Pearl Silver بخيارين من العجلات، بقطر 21 بوصة أو 20 بوصة. واستعان المصممون في المقصورة بجلد الميرينو بلون الكاراميل وبلون البني Amaro Brown مع تطعيمات من خشب البلوط المعقود وحشوات باللون البني المائل إلى الأحمر. ومن المواصفات الأخرى عجلة قيادة من الجلد بلونين وسجادات أرضية بأطراف متباينة بلون الكاراميل والبني Amaro Brown.

 

وعند اختيار سيارة BMW Pearl باللون الأزرق، بوسع الركاب التمتّع بخيار اللون الأزرق الغني Metropolitan Blue التي تكمّله خيارات التصميم الداخلي من جلد ميرينو باللون الأبيضOpal White مع تطعيمات باللون البني Satin Walnut والبني الفاتح Honey Brown والبني المائل إلى الأحمر Sycamore مع سجادات أرضية بأطراف متباينة باللون الأبيض Opal White.

الخيار الأجدد من خيارات ألوان سيّارتَي BMW الفئة السادسة والفئة السابعة في برنامج BMW Individual هو اللون الأسود اللؤلؤي Pearl Black الخلاب. ومن أبرز مواصفات السيّارتين التصميم الداخلي المصنوع من جلد الميرينو باللون البرتقالي Sakhir Orange مع تطعيمات باللون الأسود Piano Black. أمّا طراز M Sport من السيّارتين، فيستفيد من طلاء الكروم الداكن Chrome Dark مع سجّادات أرضية بأطراف متباينة باللون البرتقالي Sakhir Orange الذي يتماشى مع طلاء السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج BMW Individual تأسس عام 1991 وهو الأول من نوعه في قطاع السيّارات الراقية. وانطلق بهدف تبوؤ موقع الريادة في مجال إضافة اللمسات الشخصية من خلال التركيز على عملاء يبحثون عن حلول مصمّمة حسب الطلب وينادون بمطالب أصعب تخصّ سيّاراتهم من BMW من حيث التميز في التصميم والأداء.


تجسّد سيّارات BMW Individual Pearl الفخامة والجمال وهي متوافرة لدى وكلاء مجموعة BMW في أبوظبي، ودبي، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر.
 

حول مجموعة BMW


تعتبر مجموعة BMW من أشهر الشركات المصنّعة للسيارات والدراجات النارية الراقية في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية BMW، وMINI ورولز-رويس. وتؤمّن الشركة أيضاً أفضل الخدمات المالية وخدمات التواصل خلال التنقل ذات الجودة العالية. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 30 مصنع إنتاج وتجميع في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.
عام 2013، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.963 مليون سيارة وأكثر من 115,215 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2013 المالي قبل الفوائد والضرائب 7.91 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.06 مليار يورو. في 31 ديسمبر 2013، بلغ عدد مستخدمي مجموعة BMW في العالم 110,351 موظّفاً.
لطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها.
 

موقع مجموعة BMW الإلكتروني: www.bmwgroup.com
فايسبوك: http://www.facebook.com/BMWGroup
تويتر: http://twitter.com/BMWGroup
 

يوتيوب: http://www.youtube.com/BMWGroupview
غوغل بلاس: http://googleplus.bmwgroup.com