ماذا نزور في لندن؟

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

ماذا نزور في لندن؟

يمكن زيارة الكثير من الأماكن والمعالم السياحية في لندن. كزيارة برج لندن، وعدد كبير من المتاحف الشهيرة التي تحوي كنوز من التّحف اللّوحات الشّهيرة.

 

تُعتَبَر زيارة لندن، مكلفة بعض الشّئء فهي واحدة من أغلى المدن في العالم. ولكن يجب أن تزورها ولو لمرة واحدة في حياتك. ستكتشف في هذه المدينة الرّائعة الكثير من المعالم السياحية ، والتي سيحبها جميع أفراد الأسرة مهما اختلفت أعمارهم. ففي لندن ستجد المتعة والثقافة التّي ترضي جميع الأعمار والأذواق والاهتمامات.

 

المتاحف والمعارض الفنية هي الأكثر شهرة في لندن، مثل المتحف البريطاني، ومتحف التاريخ الوطني، ومعرض تيت مودرن والمعرض الوطني. كما أن لندن تعجّ بالحدائق والمتنزهات الوطنية التي يمكنك التّمتّع بجمالها، حيث ستمضي العائلة أجمل الأوقات، وسيلهو الأولاد دون ملل. أهمّ هذه الحدائق: حديقة هايد بارك Hyde Park وسانت جيمس بارك St.James، ومنزل قصر باكنغهام Buckingham Park.

 

في لندن، بنية تحتية ممتازة للنقل عبر الأنفاق، أمّا النقل الفردي في لندن فمكلف جداً، لا سيما للعائلة الكبيرة. لذلك، فلا بدّ من السّير على الأقدام والتّمتع بالمدينة وبناياتها الرّائعة. تجد أيضاً في المدينة المطاعم والفنادق الراقية، ستجد فيها عددا كبيرا من المطاعم العالميّة التّي تقدّم أشهى المأكولات.

 

مدينة لندن كبيرة جداً ومزدحمة دائماً. وكما يعلم الجميع، تُعرف لندن  بإسم "مدينة الضّباب" وبغض النظر عن الوقت من السنة، يجب دائماً حمل مظلة وملابس كافية لتوقّي تغيرات الطقس.