فندق Pierre Hotel أغلى سكن في نيويورك

الاثنين 17 تشرين ثاني 2014

فندق  Pierre Hotel  أغلى سكن في نيويورك

الجناح الرئاسي من فندق Pierre Hotelهو أغلى شقة في مدينة نيويورك بـ 500.000 دولار في الشهر.

 

تبدو الحياة في نيويورك من خلال المسلسلات سهلةٌ جدّاً،ولكن في الواقع، الحياة في هذه المدينة الأغلى في العالم. خصوصاً بعد الإطلاع على عرض فندق Pierre Hotel الذّي يؤجّر الطابق الـ39 منه بسعر مغرٍ برأيه، وهو 500.000 دولار أميركي في الشّهر.

 

يُصدَم بعض النّاس عند سماع هذا السّعر، حتى بعد معرفة التّقديمات المذهلة التّي يمنحها الفندق لنزلائه، فسيزول العجب من هذا الرّقم الضّخم.

 

بالإضافة إلى الجناح الرّئاسي، سيتم إعطاء المستأجرين الحق في استخدام غرف أخرى من الفندق موجودة في الطّابق نفسه، فيصل مجموع المساحة التّي سيستخدمها المستأجر إلى 4786 قدم مربع . تتألّف من ستة غرف نوم و ستّة حمامات، وسوف يتمتّع المستأجر بالكثير من وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الغرف من المطاعم إلى المنزل، والتدبير المنزلي وخدمة كبير الخدم، علاجات التّدليك ولعناية الخاصّة في الغرف، وإمكانية استئجار سيارة جاكوار الخاصة بالفندق. كما يمكن أيضاً إصطحاب حيوانهم الخاص بشرط ألّا يتجاوز وزنه 6.8 كيلوغرام.

 

يطلّ الفندق على المدينة الجميلة، والحديقة العامّة وسط نيويورك. ولمن يرغب استئجار غرفة رئاسية لمدّة شهر في فندق Pierre Hotel، سيدفع فقط 400.000 دولار أميركي، إمّا سيدفع 20.000 دولار أميركي للإقامة لليلة واحدة في الفندق. Pierre Hotelحلم مَن يفتّش عن الرفاهية والّوق الرّفيع.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بالرّقم التالي: 1-866-460-74561-866-460-7456

أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tajhotels.com/Luxury/Grand-Palaces-And-Iconic-Hotels/The-Pierre-New-York/Special-Offers.aspx?gclid=CIfK-LmF-sECFSXKtAodkAsA2w