جناح ملكي في Park Hyatt شانغهاي

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

جناح ملكي في Park Hyatt شانغهاي

فندق بارك حياة Park Hyatt في شانغهاي Shanghai، من أعلى الفنادق في العالم، يقع في وسط شارع رجال الأعمال لوجيوازوي Lujiazui.

 

يقع فندق بارك حياة Park Hyatt في مدينة شانغهاي Shanghaiالصّينيّة، وسط شارع رجال الأعمال لوجيوازوي Lujiazui، يتمتّع زوّاره بمناظر خلابة على أفق المدينة ، والمباني التاريخية المُرممة التّي استعادت مجدها السابق، على طول نهر هوانغبو Huangpu الشهير.

 

يشغل الفندق الطوابق الممتدّة من 79 إلى 93، وتم إنشاء الديكورات داخل كل من الغرفه والأجنحة الـ174 فاخرة من قبل المصمم توني تشي المقيم في نيويورك ، الذّي أراد خلق مكان إقامة صيني متطور، مصمم وفق الهندسة الصينية التقليدية.

 

يطغو على فندق بارك حياة الهدوء والسّكينة، إضافةً إلى الجمال والسّحر والرّفاهية. جدرانه ملوّنه بلون واحد ومزينة بلمسة من الخشب المصقول و قشرة الخشب. يتضمّن جناحا ملكيا متميزا يحتوي دورا علويا ، ويشمل جناحا فاخرا وغرفة نوم مزدوجة مع مساحة كبيرة للخزائن، حمام كبير وحوض استحمام يحلو الإسترخاء فيه.

 

زد على ذلك، يحتوي الفندق خمسة مطاعم في الطّابق 91، تقدّم أشهى الأطباق على احتلاف أنواعها، من المشاوي، والسّوشي، وغيرها من مأكولات المطابخ العالمية.

 

وتحلو في بارك حياة، زيارة المنتجع المميز، حيث حوض السّباحة الضّخم الأزرق الرّائع. إضافةً إلى النادي الرّياضي الموجود في الطّابق 85 منه.

 

سعر ليلة الإقامة في بارك حياة: 4.170 دولار أميركي.

 

مساحة الجناح الملكي: 175 متر مربّع ويسع لشخصين.

 

عنوان الفندق هو التّالي: Park Hyatt Shanghai، 100 Century Avenue، Pudong New Area،
Shanghai , 200120، China.

 

للمزيد من المعلومات وللإتصال بعاملي الفندق يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببارك حياة:
www.shanghai.park.hyatt.com