تدريبات في لندن لطاقم شركة الاتحاد للطيران

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

تدريبات في لندن لطاقم شركة الاتحاد للطيران

امتدت تدريبات على مدار ثلاثة أسابيع في فندق سافوي – لندن، لمجموعة مؤلّفة من 13 شاب وشابّة اختارتهم شركة الإتحاد للطيران لكي يصبحوا مضيفين شخصيين في الطّيارة.


قسّمت شركة الاتحاد للطيران طاقمها إلى مجموعات وأرسلت أول فريق منه إلى لندن، وتحديداً إلى فندق سافوي، لكي يتدربوا على أصول الضّيافة والاستقبال، فصممت هذه التّدريبات خصيصاً لتؤهلهم لكي يصبحوا مضيفين شخصيين على متن الطّائرة.

 

وأظهر الفريق الاول، المؤلّف من 13 شاب وشابّة. فتلّقى الفريق دروسا اساسيّة للمهمة التّي زوّدهم بها مدير الخدمة في الفندق، شين دافورين، الذّي شدد على ركائز البروتوكولات وأساسيات الإتيكيت والإهتمام بالضيوف وخصوصاً تلبية الخدمات الشخصية الخاصة، لتطوير مستوى الخدمة والضيافة كما خضعوا لدورة تطبيقية لكلّ هذه المعلومات والإرشادات.


 تلقّى أول فريق من شركة الاتحاد للطيران تدريبات في مدرسة لندن للضيافة والسياحة في جامعة ويست لندن، إضافةً إلى تدريبات تطبيقيّة في فندق سافوي.فدور المضيف الشخصي في الطّيارة أساسي ومهمّ جداً، فهو مسؤول عن العناية بالضيوف وكبار الشخصيات وخصوصاً الذّين يسافرون على متن طائرات مميزة و مبتكرة، ستُطلقها قريباً طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباصA380ستنقل الرّكاب من أبوظبي إلى لندن. سيحظى كلّ مسافر على متن هذه الطّائرة بجناح خاص به، مؤلّف من ثلاث غرف، وغرفة معيشة وصالة استحمام خاصة وغرفة نوم مزدوجة.

 

ستباشر أولى طائرات الاتحاد للطيران من طرازA380 خدماتها بالسّفر بين أبوظبي ولندن هيثرو يوم 27 كانون الأول / ديسمبر 2014، وسوف تستلم الشركة ثلاث طائرات أخرى من الطراز نفسه في السّنة المقبلة، ويتم العمل بها من أبوظبي إلى لندن وسيدني، وفيما بعد إلى نيويورك.