فندق العصر الذّهبي في الأرجنتين

الجمعة 14 تشرين ثاني 2014

فندق العصر الذّهبي في الأرجنتين

إنّ تجربة زيارة فندق بارك حياة Park Hyatt Palacio Duhau في الأرجنتين مُتعةٌ لا مثيل لها، مليئة بالمفاجآت والسّحر.


قبل الدّخول إلى فندق بارك حياة Park Hyatt Palacio Duhau هناك فسحة من الجمال والسّلام. هناك مدخل القصر القديم في أفينيدا ألفيار Avenida Alvear وبرج حديث في شارع بوساداس Posadas.

 

يمكن الوصول إلى المكانين عبر طريق فوق سطح الأرض من خلال الحدائق الهادئة الجميلة والفناء الواسع، أو عبر طريق تحت الأرض، بنيت من الرخام والحجر الجيري كأنّها معرض للفن المعاصر.

 

ويطلق على معرض تحت الأرض إسم "باسيو دي لاس آرتيس ديهو Paseo de las Artes Duhau" ويعرض فيه لوحات ومنحوتات لفنانين محليين ومن أمريكا اللاتينية.

 

للفندق مبنى بوساداس Posadas الحديث. جناح يضم نوافذ كبيرة وإطلالات على الحدائق وواجهة بالاسيو Palacio. انها رائع جداً! و من أفضل وجهات النظر في المدينة. جناح حديث ينقسم إلى صالة المعيشة، وغرفة نوم، ومكتب العمل.

 

كما هناك منطقة منفصلة عن غرفة النّوم خاصّة بتبديل الملابس، وحمام من الرخام. يمكن للمرء أن يصف ذلك بالجمال والأناقة المجتمعة معاً. أضف على ذلك، توفّر كلّ وسائل التكنولوجيا لتأمين الراحة.

 

كذلك، الخدمة الفاخرة في فندق بارك حياة. كلّ ما الغرفة مريح ومرتّب، فيشعر بالتّالي المرء وكأنّه في منزل فخمٍ، أو حتّى في منزله الفخم، لأنّه لن يعتبر نفسه زائراً وسط هذه الرّاحة اللامتناهية.

 

ما يميّز هذا الفندق عن غيره، ليس فقط الجمال والخدمة والرّفاهية، ولا حتّى صالة الإنتظار الواسعة الرّاقية، ولا حتّى الحدائق والخضار والتّصاميم المميزة الباهرة، والمفروشات الرّائعة ... بل غرفة الجبن الفاخر المُعتّق اللذّيذ! هذا ما يجعل من زيارة الفندق واجب وضرورة.

 

فلا يجب أن يفوّت محبّي الجبن زيارة فندق بارك حياة في الأرجانتين لتذوّق أفخر أنواع الجبن اللذّيذ.أمّا سعر الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق فلا تقلّ عن 500 دولار أميركي.