فندق St. Regis Bal Harbour Resort

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

فندق St. Regis Bal Harbour Resort

يطلّ فندق St. Regis Bal Harbour Resortعلينا من ميامي Miami، جنوبي فلوريدا Florida في الولايات المتّحدة المشرفة على المحيط الأطلسي الرائع.

 

ها الفندق وموقعه يشكّلان عالماً من الرفاهية والجمال المُطلَق. من خلال لحدائق المحيطة به والشّوارع الرائعة الجمال المميزة. إضافةً إلى الدّيكورات والتّصاميم الدّاخلية للفندق التّي تجعل منه واحة خلّابةً تحلة الإقامة فيها.

 

ينقل هذا المنتجع زوّاره على الفور إلى عالم من الأناقة الحديثة. من خلال التّصاميم الداخلية المُعَدّة من قبل العالم الشهير يابو بوشيلبورغ Yabu Pushelberg.

فندق سانت ريجيس بال هاربور St. Regis Bal Harbour Resort هو مساحة أنيقة وفاخرة حيث تُقَدّم الكثير من التصاميم المُستوحاة من مجاة آرت ديكو Art Deco. يتم استقبال الضيوف الذين يدخلون اللوبي بتصميم من إينيجو مانغلانو أوفال Inigo Manglano-Ovalle "الغيمة نموذجية رقم 4"، وهو نحت خلاب لسحابة من فضة معلقة على السقف، فهو وتصميم ضخم في مدخل القاعة الرئيسية، يعكس الضوء على خلفية معكوسة كبيرة، إضافةً إلى ثريات ضخمة من الكريستال.

 

يضم المنتجع 227 غرفة وجناح، بما فيها 70 غرفة تحوي سرير واحد أواثنين، يتألّف من 27 طابق على موازي للشاطئ على حافة المحيط الأطلسي. جناح الديلوكس Deluxe Oceanfront يؤمّن رؤية لا تمحى لمصمم الديكور الداخلي يابو بوشيلبورغ Yabu Pushelberg. جناح يحلة فيه الاسترخاء على المفروشات المريحة والمميزة الفاخرة، والأسقف التّي تعكس الزخرفات المستوحاة من البحر.

 

إضافةً إلى كلّ ذلك، يحوي الفندق، مطعماً مميزاً يقدّم أفخر الأطباق والمأكولات والمشروبات الطّازجة اللّذيذة المُستوحاة من مختلف المطابخ العالميّة. كما يمكن لزوّاره الاستمتاع بمنتجع الإستجمام المميز، الذّي يوفّر أفضل خدمات العناية بالبشرة والجسم والعضلات، وأفضل أنواع التّدليك، بطرق مختلفة. كذلك، توفّر أكثر من 100 متجر لبيع السّلع والثياب والمنتوجات والماركات العالمية الفاخرة.

 

سعر الغرفة التّي تسع ثلاثة أشخاص : 917 دولار أميركي في الليلة الواحدة، ومساحتها 1475 قدم مربّع.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.stregisbalharbour.com