رجل يبحث عن امرأة تحمل إسم حبيبته السّابقة

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

رجل يبحث عن امرأة تحمل إسم حبيبته السّابقة

جوردن أكساني Jordan Axani، شاب في الثّامنة والعشرين من عمره، يبحث عن إمرأة تحمل إسم حبيبته السّابقة لتلفّ معه أهم بلدان العالم.

 

بعد ان انفصل عن حبيبته إيليزابيت غالاغير Elizabeth Gallagher ، قرر جوردن أكساني Jordan Axani، الشّاب البالغ من العمر 28 سنة، أن يفتّش عن فتاة تحمل اسم حبيبته السّابقة، لتشاركة بطاقات السّفر التّي كان سبق واشتراها لإيليزابيت والتّي تخوّلهما السّفر والدّوران في بلدان كثيرة.

 

نشر جوردن على موقع التّواصل الإجتماعي فايسبوك، بأنّه يريد أن يتعرّف على فتاة كندية تُدعى إيليزابيت غالاغير Elizabeth Gallagher ، لكي تستخدم بطاقات السّفر حول العالم برفقته،وهو يعرف بأنّ تغيير الإسم عن بطاقة سفر مسألة صعبة جدّاً، وشبه مستحيلة. مُضيفاً بأنّه قد اشترى هذه البطاقات خلال فترة من السّنة، تكون فيها الأسعار متدنّية جداً، لذلك، فالموضوع لا يستحق بأن يطالب حتّى باسترجاع نقوده.

 

تبدأ رحلة جوردن في 21 كانون الأول / ديسمبر 2014 وتمتدّ حتّى 8 كانون الثاني / يناير 2015. بحيث سيتنقّل من ميلانو Milan إلى براغ Prague ثم باريس Paris، تليها بانكوك Bangkok ويختمها في نيو دالهي New Delhi.

 

أضاف جوردن بأنّه لا يبحث عن حبيبة جديدة، ولا يهمّه إن كانت ستعجبه إيليزابيت غالاغير تلك، فهما لن ينزلا في غرفة واحدة في الفنادق التّي سيزورانها.

 

لقد تلقّى جوردن عدد كبير من الأجوبة، لكنّ ما من إيليزابيت غالاغير تناسبه ليسافر معها، فجميعهن يكبرونه بكثير وهو لا يريد ذلك.