أين يسهر الأمير ويليام والأميرة كايت غالباً؟

الأحد 16 تشرين ثاني 2014

أين يسهر الأمير ويليام والأميرة كايت غالباً؟

 غالبا ما شوهد الأمير وليام والأميرة كايتيرتادون مطعم The Old Boot Inn ، في بيركشايرBerkshire، لتناول وجبة رومانسية واحتساء شراب هادئ.

 

في الواقع، الزوجان الملكيان يزوران كثيراً مطعم The Old Boot Innالذّي يعود إلى القرن الثامن عشر، حتى أنهما دعيا مالك هذا المطعم القديم جون هالي إلى زفافهما الذّي جرى سنة 2011.

 

وقد صرّح جون بأنّ هذا المطعم القديم الذّي أصبح عمره أكثر من 300 سنة، لم يعد يربحه أموالاً كثيرة. لكنّه مازال يحافظ عليه تلبيةً للحملة التّي ناشدت بها المملكة الانكليزيّة وهي المُحافظة على المطاعم والمنازل وكلّ المباني القديمة، والعناية بتراثها. ولهذا السّبب يزوره مراراً الزوجين الملكيين.

 

لا يهتمّ جون فقط في المطعم من الدّاخل وحسب، لكنّه يحرص كثيراً على ان يحافظ المكان من الخارج على الطّابع القديم القروي البسيط. لذلك، يهتمّ كثيراً بالحدائق والسّهول الخضراء المجاورة له، ويزرعها ويحرثها.

 

وأصبح الآن هذا المكان الجميل الهادئ والمتواضع أيضاً، مكاناً يلجأ إليه الزوجين الملكيين للتمتع بساعات من الهدوء والسّكينة والرومنسية وسط الطّبيعة والطّابع القديم والأثري لهذا المكان. وقال جون أنّه في المرّة الأولى التّي وصل فيها الأمير وليام والأميرة كايت إلى المطعم، ارتبك كثيراً، ولكن بعد فترة من ارتيادهم المتكرر إلى هذا المكان، تواضعهم دفع به لأن يشعر بأنّهما كأي ثنائي يزور المطعم.

 

صدرت أخبار كثير تنبئ بإحتمال إغلاق The Old Boot Inn، لكنّ جون قد صرّح بأنّه إن تمّ إغلاق هذا المطعم، فسوف يؤثّر ذلك على المدينة بأسرها

أحدث الأخبار السبّاقة