أفضل هدايا الأعياد بمعرض كارتيه في متجر هارودز

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

أفضل هدايا الأعياد بمعرض كارتيه في متجر هارودز

لا يوجد مكان أفضل من متجر "هارودز – Harrods" في وسط العاصمة البريطانية "لندن" لشراء هدية فاخرة وجميلة لمن نحب بمناسبة الأعياد، فالمتجر المؤلف من سبعة طوابق يضم أفخر المنتجات لأهم وأشهر الماركات العالمية. وبمناسبة الأعياد فإن هذه الماركات الشهيرة تتسابق لتعرض أحدث منتجاتها في المتجر.

 

هذا العام قامت دار "كارتيه – Cartier" بافتتاح معرض باسم "The Man" داخل متجر "هارودز" لعرض كل ما يتعلق بالرجل من ساعات يد رجالية فاخرة، أزرار أكمام القمصان، الإكسسورارات، المنتجات الجلدية الراقية، ومنتجات فاخرة أخرى، كلها من أحدث تصميمات وابتكارات دار "كارتيه" التي تمنح الرجل الإطلالة الأنيقة والمتألقة التي يحتاجها خلال الأعياد.

 

يصادف معرض "كارتيه" في متجر "هارودز" هذا العام ذكرى مرور 110 أعوام على بداية تصنيع الدار للساعات، وبهذه المناسبة قامت الدار بعرض بعضاً من أشهر ساعات اليد الأولى التي أنتجتها مثل ساعة "Santos" التي صنعت على شرف رائد الطيران البرازيلي "سانتوس دومون – Santos Dumont"، والساعة دائمة التألق "Tank".

 

تم تصميم معرض "The Man" بأسلوب أنيق مستلهم من الأجواء الفاخرة لنوادي النخبة الرجالية، الكراسي الجلدية المريحة، الألواح الخشبية المصممة بأسلوب عصري مبتكر متداخل مع الأرقام اللاتينية التي تعتبر العلامة المميزة لكل منتجات "كارتيه"، كما يوجد مكتبة صغيرة مع جلسة خاصة تمكن الزبائن من تصفح تاريخ دار "كارتيه" العريق في صناعة الساعات الفاخرة، بدءاً من الساعات الأولى التي أنشأها الأخوة "كارتيه" وصولاُ إلى أخر تصميماتهم وهي ساعةالغوص "Caliber de Cartier Diver".

 

تاريخ "كارتيه" الحافل في مجال ضبط الوقت يتم إحيائه بشكل موجز في متجر "هارودز"، وذلك عبر الصور الأرشيفية والفيلم القصير الذي يعرض على شاشات المعرض بعنوان "Shape Your Time"، والذي يساعد أكثر في معرفة تاريخ "كارتيه" والخبرة والمعرفة الكبيرة التي تمتلكها في مجال تصنيع الساعات.

 

من الساعات التي يجب مشاهدتها في المعرض ساعة "ID One" وساعة "ID Two" والتي يندر وجودهما في مدينة "لندن"، كما ينصح خبراء الساعات بمشاهدة "Fine Watchmaking Collection" التي يظهر فيها إبداع وروعة التقنية الميكانيكية لساعات "كارتيه".

 

إن مجرد زيارة خاطفة للمعرض ستمنح الزائر المتعة والسعادة، ومن المؤكد أنه سيعود للمعرض بقائمة من الهدايا التي يتمنى شرائها والتي تضمن الحصول على رضا صاحب الهدية، وبما أن معرض "كارتيه" في متجر "هارودز" يستمر حتى التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي فإنه سيعطي فرصة جيدة ووقتاً كافياً لزبائنه لاختيار أفضل الهدايا.

أحدث الأخبار السبّاقة