أجواء فضائية غريبة مع قرصان الفضاء

الاثنين 10 تشرين ثاني 2014

أجواء فضائية غريبة مع قرصان الفضاء

اشتهرت شركة الساعات السويسرية "MB&F" بتصميمها لأكثر الساعات غرابة وجنوناً، ومجدداً تعود الشركة لإطلاق ساعة اليد الجديدة وألة قياس الزمن "HM6" التي أطلقت عليها اسم قرصان الفضاء "سبيس بايرت – Space Pirate" والتي تتميز بتصميمها المفرط بالغرابة والتعقيد.

 

تعتبر الساعة من أعقد الساعات التي صنعتها دار "MB&F" فهي تتألف من خمسة أقراص من المينا على شكل قباب من الياقوت، اثنتان منها تحتويان على مؤشري الساعات والدقائق، واثنتان تحتويان على توربينات اللف الدوارة، وقبة في المركز تحتوي على توربيون معلق مع واقي من أشعة "UV".

 

الساعة استلهمت تصميمها من سلسلة الرسوم المتحركة المدعوة قبطان المستقبل "Captain Future"، ومع أن ساعة "HM6" تستمد بعضاً من عناصر تصميمها من التصميمات السابقة التي قدمتها الشركة لخط "HM"، إلا أن تصميم "HM6"  هو الأكثر ابتكارا من بين كل ساعات الشركة.

 

تم تصميم الساعة الجديدة "HM6" أو المعروفة باسم "قرصان الفضاء – سبيس بايرت" لتعمل في أصعب الأجواء الفضائية وكأن مرتديها يحمل الفضاء على وسعه. قرص الساعة المعدني مصنوع من قطعتين من التيتانيوم المسكوك، والذي استغرق حوالي 100 ساعة من الصقل والحف للوصول للمظهر النهائي المطلوب لساعة "HM6". مدفوعان من دوار اللف الاوتوماتيكي فإن المحركين التوربينين المزدوجين الكرويين، يقومان بالعمل بشكل أوتوماتيكي لتنظيم حركة تدوير وشد الزنبرك الرئيسي بالساعة من أجل تخفيف الضغط والاهتراء.

 

شركة "MB&F" ستقوم بطرح الساعة في الأسواق بعدد محدود يصل إلى 50 ساعة وبثمن يقدر بحوالي 230,000دولار

أحدث الأخبار السبّاقة