Aquatimer تكرّم العلم بإطلاق نسختها الجديدة من IWC

الاثنين 19 كانون ثاني 2015

 Aquatimer تكرّم العلم بإطلاق نسختها الجديدة من IWC

أطلقت شركة الساعات السويسرية الشهبرة "IWC" عدداً محدوداً من نسختها الجديدة من ساعات "Aquatimer"، وذلك تكريماً واحتفالاً بخمسين عاماً من الجهد العلمي المتواصل المبذول في جزيرة "Galapagos" من قبل مؤسسة "Charles Darwin Foundation".

 

الساعة لا تكرّم فقط روح العلماء والطلاب والأساتذة والمتطوّعين في المؤسسة من خلال الطبعة التذكارية على ظهر الساعة، بل أيضاً تظهر قيمة العمل القيّم المنجز من قبل المؤسسة من خلال التصميم المبتكر والقوي لساعة "Aquatimer"الجديدة.

 

يعتبر الإصدار الجديد "50 YSFG"  لساعة "IWC Aquatimer" تطوّر كبير في مجموعة ساعات "Aquatimer"، وذلك يعود لطبقة الطلاء المطاطي الأسود غير اللامعة لإطار الساعة المصنوع من الستانلس ستيل، فهو لا يمنح الساعة المظهر الفريد فقط، ولكنه بالإضافة لذلك يمنح مرتديها راحة أكبر حين استخدامها.

 

إن الطبقة السوداء التي تغطي إطار الساعة، قد استخدمت بشكلٍ سلس على كل من ميناء الساعة وقرصها البارز غير اللامع. الخلفية السوداء للساعة تشكّل تضادّاً واضحاً مع اللون الأزرق الذي طُليت به كل من الأرقام  وعلامات الساعات والعقارب، والذي يمنح الساعة لمسة جمالية ويجعل قراءة الساعة أسهل وأوضح.

 

مؤشّرا الساعة المتوضعان بشكل عامودي متناظر على ميناء الساعة، يوفّران قراءة واضحة للساعة، أمّا قطر الساعة الذي يبلغ 44 مم، فإنّه يمنح الساعة مظهراً قوياً وجمالاً أكثر لرسغ اليد.

 

القرص ذو البنية الغنية بالمؤشّرات مع العناصر الزرقاء، سوف يجذب بكل تأكيد هواة اقتناء الساعات الفريدة والمبتكرة.

 

النسخة الجديدة من ساعة "Aquatimer Chronograph" مزوّدة بكاليبر "89365" الذاتي التعبئة والمُصنَّع من قبل شركة "IWC"، والذي يوفّر طاقة احتياطية للساعة تصل حتى 68 ساعة، وبالإضافة إلى وظيفته الكونوغرافية،  فإنّ الكاليبر يوفّر الطاقة لمؤشّر الثواني ولنافذة التاريخ المتواضعة عند الساعة الثالثة.

 

في هذه النسخة لم تُزوَّد الساعة بزجاج شفّاف لظهر الساعة، ولكن استُعيض عنه بنقش جميل للذكرى الخمسين لمحطة أبحاث "تشارلز دارون"

إنّ نسخة "Aquatimer Chronograph"  الجديدة من ساعة "IWC" لا تعتبر متميّزة فقط لتصميمها الفريد ولعددها المحدود، ولكن أيضاً للقضية الهامّة التي صُمّمت لأجلها وتدعمها وتحتفل بها، فالعدد المحدود من الساعة والبالغ 500 نسخة سيُخصَّص ريعه للبحوث العلمية التي تقوم بها المؤسسة ولحماية هذا الأرخبيل الجميل.

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة