مجموعة “Guess”لخريف 2014

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

مجموعة “Guess”لخريف 2014

أطلقت شركة Guessالرائدة عالمياً في صناعة الأزياء تشكيلة واسعة للأزياء الرجالية لخريف 2014 و التي تميزت بطابع كلاسيكي و أنيق.

 

عكست هذه المجموعة الجديدة حساً من الذوق العالمي مع التركيز على التصاميم الأنيقة و تفاصيل الألبسة التي تضفي على المجموعة لمسة من الجمالية و الفخامة.

 

عملت Guessفي مجموعة خريف 2014 على تقديم أحدث صيحات الموضة بتصاميم عصرية و عملية مستخدمةً عددا من أنواع القماش العالي الجودة لترضي مختلف الأذواق و لتناسب جميع أنماط الحياة.

 

تميزت هذه المجموعة بالتنوع حيث تألفت  من السترات ذات التصماميم و الأقمشة المختلفة من الجلد و قماش الجينز بالإضافة إلى أقمشة الكتان ذات الجودة العالية و غلبت الألوان الداكنة كالبني و الأسود على المجموعة  مع بعض التصاميم باللون الأبيض و البيج و الأخضر الفاتح.

 

كما أطلقت Guessلعشاق التميز و الموضة مجموعة من الأحذية الرجالية الرائعة التي تلائم برد و أمطار الخريف و الشتاء حيث صممت بساق عالية و من الجلد الفخم المقاوم لجو الشتاء الماطر.

 

كان للإكسسوارات أيضاً حصة كبيرة في مجموعة أزياء Guessالرجالية لخريف 2014 فكانت هذه المجموعة غنية بالحقائب العملية  بمختلف الأحجام و التصاميم لتناسب حاجات الرجل العصري بالإضافة إلى نظارات شمسية بتصاميم و ألوان مختلفة و عطرين من عطور Guessالمميزة.