أزياء مايكل كورس إطلالة متكاملة للرجل الأنيق

الجمعة 14 تشرين ثاني 2014

أزياء مايكل كورس إطلالة متكاملة للرجل الأنيق

تتميز المنتجات الفاخرة للمصمم العالمي "مايكل كورس – Michael Kors" بأنها تضم كل القطع التي يحتاجها الرجل من أجل إطلالة أنيقة متألقة ومميزة، فالمصمم الحاصل على جائزة التميز، يملك مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة التي تضم الملابس الجاهزة، الساعات، الإكسسوارات، الأحذية، المجوهرات، والعطورات.

 

مجموعته الجديدة لهذا الموسم ضمت بدلات رسمية من الصوف بقصات ضيقة وبزرين، معاطف رسمية من الصوف بصفين من الأزرار وياقة كبيرة وبأطوال مختلفة.

 

سترات جلدية سوداء فاخرة تصل إلى الخصر بسحابات أو أزرار، بعضها زين بجيوب كبيرة مما منحها مظهراً شبابياً وعملياً، وبعضها بطاقية مزينة بالفرو. معاطف ترانش من القطن بصف واحد أو صفين من الأزرار، معاطف محشوة من جلد الشامواه مع طاقية مزينة بالفرو. سترات محشوة مقاومة للماء من البوليستر بأكمام وبدون أكمام، وبعض السترات المموه بجيوب كبيرة.

 

كنزات ضيقة منسوجة من صوف الميرينو والكشمير أو القطن، بعضها مزين بقطع من الجلد عند الأكتاف والأكمام، سترات منسوجة من الصوف والقطن بسحابات أو أزرار.

 

كنزات قطنية بقصات ضيقة أو عريضة وبياقة على شكل حرف Vأو ياقة دائرية بأكمام طويلة أو قصيرة، سترات بسحاب من القماش القطني بقصات ضيقة مع طاقية بعضها مزين بقطع جلدية أو جيب من الأمام.

 

قمصان رسمية وقمصان كاجوال بقصات ضيقة من أفخر أنواع القطن بعضها بتربيعات بألوان عديدة، سراويل ضيقة من قطن السترتش والمموه والجينز، بعض السراويل العريضة من الجلد الأسود، وسراويل عريضة رياضية.

 

كما شملت المجموعة بعض ربطات العنق من الصوف أحذية عالية ومتوسطة، نظارات شمسية، ساعات، حقائب ومحافظ جلدية، والبسة داخلية من أجود أنواع القطن.

 

كامل قطع المجموعة يمكن الحصول عليها عبر موقع "مايكل كورس" الرسمي على الانترنت، أو من أي متجر من متاجر الدار المنتشرة حول العالم في أعرق مدن العالم، بما في ذلك نيويورك، بيفرلي هيلز، شيكاغو، لندن، ميلانو، باريس، ميونخ، إسطنبول، دبي، سيول، طوكيو، وهونغ كونغ