شالات جيسون وو تعكس جمال إستنابول

الاثنين 10 تشرين ثاني 2014

شالات جيسون وو تعكس جمال  إستنابول

تحتفل مجموعة "سنت ريجيس – St. Regis" للفنادق والمنتجعات السياحية بافتتاح فندقها الجديد في مدينة "إستانبول" التركية، وبهذه المناسبة الهامة أطلقت المجموعة وبخطوة مميزة وفريدة في عالم الرفاهية والأناقة، مجموعة من الشالات الجميلة والرائعة التي قام بتصميمها الفنان المبدع "جايسون وو – Jason wu" خصيصاً لهذه المناسبة.

 

المصمم أطلق على مجموعة الشالات اسم "غراد توريستا – Grad Tourista" والتي استوحى تصميمها من مدينة "إستانبول" حيث تعكس الشالات حيوية المدينة فيما تظهر رهافة تصاميم كل من "سنت ريجيس" و "جايسون وو".

 

الشالات مصنعة من أفخر أنواع الحرير وتأتي بثلاثة ألوان، اللون الأزرق الذي يرمز للتباليط الأرضيات الزرقاء المشهورة في مدينة "إستانبول"، اللون الثاني البيج الذي يعيد للأذهان رائحة التوابل الرائعة التي تعطر الأجواء في أسواق المدينة، واللون الرمادي الذي يعتبر رمز توقيع المصمم "جايسون وو".

 

ومع أن فندق "سنت ريجيس إستانبول" لن يفتتح أبوابه حتى العام، إلا أن الشالات أصبحت متوفرة للبيع على المواقع الإلكترونية لكل من "جايسون وو" و "سنت ريجيس"، وبسعر 195 دولار والذي يعتبر مبلغاً بسيطاً لقاء العمل المبدع الذي قام به "جايسون وو" والذي اشتهر بكونه  قام بتصميم الأزياء لعدد كبير من نجمات هوليود والشخصيات الهامة كالسيدة الأولى في أميركا "ميشيل أوباما".

 

مجموعة شالات "غراد توريستا" ليست التعاون الأول ما بين المصمم "جايسون وو" ومجموعة "سنت ريجيس"، إذ سبق للمصمم التعاون مع المجموعة من خلال مجموعة حقائب السفر الفاخرة التي صممها للمجموعة.