بيتي أومو 87 في معرض فلورنسا

الأحد 09 تشرين ثاني 2014

بيتي أومو 87 في معرض فلورنسا

تشارك دار "بيتي أومو – Pitti Uomo" بمعرض مدينة "فلورنسا" للأزياء الرجالية الذي سيعقد من 13 حتى 16 من شهر يناير القادم 2015، وستقوم الدار بعرض مجموعتها التي تحمل الرقم 87، حيث سيكون كل من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "مارني – Marni" ودار الأزياء الأمريكية "هود باي أير – Hood by Air" ضيوف شرف على منصة دار "بيتي أومو" ، وسيقومون بعرض حصري لمجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 2015.

 

المعرض يعتبر من أهم المعارض الدولية المتخصصة بالأزياء الرجالية واتجاهات الموضة المعاصرة، كما يتم من خلاله إطلاق مجموعات الأزياء والإكسسوارات الرجالية، بالإضافة إلى الإعلان عن المشاريع الجديدة المتعلقة بمجال الأزياء والموضة الرجالية.

 

خلال المعرض يتم التعرف على تميز صناع الكلاسيكية المعاصرة والجودة الفائقة لمنتجاتهم، الإكسسورات المبتكرة والفاخرة التي بدأت تحظى باهتمام متزايد في عالم الموضة والأسواق العالمية، الماركات العالمية التي أعادت تعريف الملابس الرياضية. وإلى جانب كل هذا العرض لأزياء رجل الغد، الموضة الجديدة لأزياء الشارع الفاخرة، المشاريع الجديدة الخاصة والاستثنائية لرواد المصممين العالميين، العروض الأولى لمجموعات الأزياء النسائية، وأخيراً فسح المجال أمام المواهب الجديدة لتأخذ فرصتها في عالم الموضة.

 

كل هذه الأعمال يتم العرض لها خلال المعرض الذي يرحب بزائريه من النخبة ضمن أجواء فريدة ومميزة تمزج ما بين العمل والترفيه والمتعة، وفي كل عام يقوم المشاركون بعرض منتجاتهم وأزيائهم وأفكارهم ومشاريعهم التي يجب أن تكون، أصلية، مبتكرة، وجديدة تعرض للمرة الأولى، فيكون المعرض بمثابة حلقة وصل ما بين الأزياء والفن والرياضة والتصميم.