حدث IGNITE

الجمعة 07 تشرين ثاني 2014

حدث IGNITE

بيروت، 7 تشرين الثاني2014 - بمناسبة أسبوع ريادة الأعمال العالمي يقوم كل من إنديفور وبيروت ديجيتال ديستريكت بتنظيم حدث IGNITE وهي المبادرة الأولى من نوعها في لبنان هدفها جمع أفضل الشركات الصغيرة والمتوسطة النامية في البلاد مع شركات رائدة في مجالاتها بغية تحفيز فرص التبادل التجاري بينهم.

 

من خلال هذا الحدث، ستتاح الفرصة للشركات الصغيرة بعرض منتجاتها أو خدماتها أمام نخبة من صانعي القرار ضمن الشركات القائمة في البلاد. في حين تتطلّع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال مشاركتها في مشروع IGNITE إلى إكتساب أهم العملاء ضمن صناعتهم، فمن ناحية أخرى، سيخوّل هذا الحدث المؤسسات الأكبر حجماً بإغتنام الفرصة لاكتشاف شركات صغيرة ومتوسطة من الدرجة الأولى بإمكانها تزويدها بحلول الأعمال المبتكرة

 

لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث يرجى الإتصال بالسيد طارق سعدي المديرالإداري لإنديفور لبنان tsadi@endeavor

 

حول إنديفور


ان إنديفور منظمة غير هادفة للربح تحّول الاقتصادات العالمية من خلال دعم رواد الأعمال الأكثر ابتكاراً والأعلى أداءً. تقوم إنديفور بتحديد رواد الأعمال ذات الإمكانات العالية الذين يديرون شركات عالية النمو، موفّرة لهم فرص الحصول على المشورة الاستراتيجية على مستوى عالمي، والوصول الى شبكات عالمية رئيسية وأدوات النجاح المستدام. تقود إنديفور حركة ريادة الأعمال ذات التأثير العالي في جميع أنحاء العالم، كما وتهدف إلى تسريع وتيرة خلق فرص العمل والنمو الاقتصادي وخلق قدوة للجيل القادم. تشمل إنديفور لبنان شبكة تضم أكثر من 100 موجه تنفيذي رفيع المستوى قام بتقديمهم على مدى 390 ساعة من الدعم موجهون محليون وعالميون بين عامي 2012 و 2013. وقد اختارت إنديفور لبنان حتى الآن 19 من رجال الأعمال الذين يملكون أعلى تأثير من 15 شركة

 

حول Beirut Digital District

ان Beirut Digital District (BDD) هو مشروع يهدف إلى إنشاء مركز لصناعات المعرفة القائمة في لبنان من خلال توفير بيئة العمل المناسبة للشركات حيث يمكن لهذه الأخيرة زيادة إنتاجيتها وقدرتها التنافسية وبالتالي بأن تنمو، وأيضا خلق بيئة العيش الأكثر صحة للشباب و القوى العاملة الديناميكية وذلك بأسعار تأجير تنافسية.


منذ إطلاقها في شهر أيلول عام 2012، تم إنهاء ثلاثة مبان مع 9.000 متر مربع من مساحة مبنية. وتستضيف هذه المباني 40 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا والاتصالات، والإعلان، والإعلام الرقمي والتعليم مما يشكل 750 موظفاً. ستنتهي المرحلة "أ" من المشروع بحلول أيلول 2015، مع 17،500 متر مربع من مساحات مخصصة للمكاتب مضيفة بذلك تقريبا 30 شركة أخرى. أما المرحلة "ب"، البالغة 45،000 متر مربع من مساحة مبنية، فسيتم إطلاقها في منتصف عام 2015، وسوف تستضيف مكاتب وشقق السكنية، وفنادق، ومرافق مشتركة أخرى جاذبة القوى العاملة الديناميكية الشابة والمواهب المتخرجة من الجامعات.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع إنديفور الإلكتروني www.endeavorlebanon.org، ولطلب مقابلة السيّد طارق السعدي أو أحد روّاد الأعمال في إنديفور- لبنان، يرجى التواصل مع الجهات التالية:


طارق السعدي -  إنديفور لبنان

 
534 216 1 961+

tsadi@endeavor.org

 

 

فرح بشاشة

 

428 428 1 961+

 

Farah.bachacha@ws-mena.com