أفخم وأغلى الرّحلات البحرية

الثلاثاء 04 تشرين ثاني 2014

أفخم وأغلى الرّحلات البحرية

أظهرت الأبحاث أنّ الطّلب على الرّحلات البحرية الفائقة الرّفاهية يزداد كلّ سنة. لهذا تمّ تطوير باخرة الملكة ماري الثانية Queen Mary 2، لتحوي أفخم وأغلى الكابينات في باخرة ضخمة مخصصة للرحلات البحرية الممتعة.

 

وعندما نقول "فخمة" نعني بذلك، الأدراج الرخامية، صالات الرّياضة الخاصّة، حمامات خاصّة بالرّجال، وأخرى خاصّة بالسّيدات، وقاعات لرجال الأعمال.

 

ستقوم هذه الباخرة بالزيارة الأولى لمدينة سانيا Sanya، في الصين، بالتّزامن مع عيد رأس السنة الصينية ، على متن خطوط كوناردCunard ستُبحر سفينة الملكة ماري الثّانية، وستجتاز 38 مرفأ و22 بلد. هذا الأمر ليس بالملفت فعلاً، إنّما الأدراج الرّخامية الممتدّة على طول كلّ من الطّابقين، هي ما يجعل من الرّكوب في هذه الباخرة اختباراً رائعاً وفريداً وفاخراً.

 

تضمّ هذه الباخرة خمسة أجنحة تتألف من طابقين ضخمين، لكلّ منها مساحة تصل إلى 2،249 قدم. "هذه هي الأجنحة الأكثر فخامة والأكثر روعةً في العالم"، يقول انجوس ستروثرز Angus Struthers ، المتحدث بإسم خطوط كوناردCunard . بوجود هذه الأجنحة التّي تحوي حمامين من الرخام ، درج مكسو بالرخام الرّائع، وغرفة نوم بحجم ملكي، وصالة رياضية خاصة،إضافةً إلى توفُّر خدمة البوّاب وخدم للجناح تحديداً.

 

أمّا سعر الليلة على متن هذه الباخرة فهو 1.740 دولار اميركي، فيكون بذلك مجموع سعر الرّحلة 196.225 دولار أميركي، مدّتها 113 ليلة، يزور خلالها المسافر العالم بأسره. إضافةً إلى أنّ المُسافر على متن هذه السّفينة يحظى بالحق الحصري لدخول المطاعم الملكيّة الموجودة على متن هذه السّفينة، وكلّ الموانئ؛ من أستراليا، إلى نيوزيلاندا، جنوب أفريقيا، وجزر الكاناري.