أفخر الأطباق على متن خطوط الطّيران

الأربعاء 05 تشرين ثاني 2014

أفخر الأطباق على متن خطوط الطّيران

تذوق أشهى وألذّ الأطباق والمأكولات الفاخرة أثناء سفرك، من تحضير أمهر وأشهر الطهاة العالميين على متن الخطوط الجوية التّالية:


خطوط الطّياران السينغافور Singapore Airlines:   تُقدّم للمسافير على الخطوط الجوية السينغافورية المقبلات والمشروبات  فور إقلاع الطّيارة، وتُعرَض عليهم لائحة بالأطباق التّي يحضّرها طهاة الطّائرة قبل 24 ساعة من وقت سفرهم. فبعد إقلاع الطيارة يُقدّضم لهم طبقهم، وفق الميزات الخاصّة التّي طلبوها. كما يمكن لكلّ مسافر طلب ما يحلو له تناوله خلال سفرته قبل 24  ساعة، وسيكون مُتوفراً.


الخطوط الجوية ديلتا Delta Airlines:  تُقدَّم للمسافر على متن الخطوط الجوية ديلتا خمسة أطباق رئيسية، تتميز بأصناف الموسم، وتتنوع مطابخها. واحدٌ من المطبخ الأميركي، وآخر من المطبخ المكسيكي، وآخر من المطبخ الياباني، وآخر من المطبخ الّلاتيني والأخير من المطبخ الإستوائي. وكل هذه الأصناف من اختيار أندريا روبينسون Andrea Robinson،  وهي من أهم 19 طاهية ومتذوّقة طعام في العالم.


طيران الإتحاد Etihad Airlines :  الجميع يناشد ويشكر بالضّيافة في منطقة الشّرق الأوسط، المشهورة بالكرم وحسن الإستقبال. والخطوط الجوية الإتحاد هي خير دليل لهذا الكرم والسّخاء. فضلاً عن كلّ المشربوات والمقبّلات التّي ستُقَدّم إليك فور إقلاع الطّيارة، طلب ما يحلو لك من أصناف وأطباق، وستُحضَّر لك خصّيصاً على الفور.


خطوط الطّيران العماني Oman Air: تتميّز هذه الخطوط الجويّة بحسن الضّيافة العمانية العربية الأصيلة. فتشتهر بالموايز العربية والأطباق والحلويات التّقليديّة في عمان، لتعريف المسافرين على المطبخ العربي وتحديداً العماني. بالإضافة إلى تقديم أطباق وحلويات عالمية معروفة، لتلبية كل الأذواق.