أناقة وتألق أزياء إيرمانو سيرفينو

الاثنين 03 تشرين ثاني 2014

أناقة وتألق أزياء إيرمانو سيرفينو

الأناقة والتألق هما الكلمتين اللتين يمكن بهما وصف مجموعة أزياء دار "إيرمانو سيرفينو – Ermanno Scervino" لموسم خريف وشتاء 2014 -2015 الذي قدمته الدار في أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية.

 

كل الأزياء كانت بقصات ضيقة هذا الموسم، حيث ضمت المجموعة عدداً كبيراً من البدلات الرسمية ذات التربيعات التي تم ارتداؤها مع القبعات والأوشحة والمعاطف، السراويل صنعت من جلود ناعمة بقصات ضيقة، سترات قصيرة حتى الخصر ومعاطف بصفين من أزرار بقصات ضيقة من الجلد الأسود، معاطف من الصوف الأسود أو الرمادي بتربيعات بصفين من الأزرار وياقات كبيرة، معاطف للمطر باللون الأزرق البحري أو الكحلي مبطنة بالصوف أو المخمل، كنزات من الصوف الفاخر بقبة عالية.

 

المصمم "سيرفينو" أنهى العرض بمجموعة من السترات الرسمية بصف أو صفين من الأزرار من المخمل الأسود الفاخر بياقات حريرية متوسطة أوكبيرة مع أوشحة فائقة الأناقة.

 

التأكيد على الخامات الفاخرة جاء كرد على الموضة السائدة للأزياء التي تصنع من مادة البوليستر، فجميع الخامات التي استخدمتها دار "إيرمانو سيرفينو" كانت من أفخر الخامات الطبيعية كالصوف والجلد الفاخر والمخمل القطني الحريري.

 

الألوان كانت شتوية بامتياز حيث تألق ملك الألوان الأسود في معظم القطع إلى جانب الرمادي والأزرق البحري والكحلي، بعض القطع كالكنزات والسترات جاءت باللون الأزرق الكهربائي ليعطي مظهراً متضاداً للألوان الشتوية.

 

المجموعة بكاملها كانت أنيقة ومتألقة وأكدت على إبداع "سيرفينو".