هروب "فندي" لصيف 2015

الأحد 02 تشرين ثاني 2014

هروب

"الهروب إلى المدينة" هو العنوان الذي اختارته المبدعة "سيلفيا فينتوريني" مصممة دار "فندي – Fendi" لمجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015.

 

أرادت "سيلفيا" أن تقدم من خلال مجموعتها أزياء مبتكرة وفاخرة للرجل الأنيق القاطن في المدينة. المجموعة كانت كلاسيكية وبسيطة من حيث التصميمات وجريئة ومتحدية من حيث الأقمشة والخامات والألوان، ممتزجة بأسلوب "فندي" الفريد.

 

الكثير من الرومانسية والحب رافقت هذه المجموعة، أول واهم شيء كان كيف استطاعت "فندي" أن تقدم قماش الدنيم القطني بأسلوب أنيق وفاخر، وذلك من خلال استخدام قطع صغيرة مطبعة لتغطي مباشرة قطع الجلد بمظهر أنيق وجميل.

 

السترات الجلدية كانت جزءاً هاماً من رومانسية المجموعة التي أظهرت براعة الدار في التعامل مع الجلد بطريقة عصرية أنيقة وحتى مرحة، بالأخص تلك السترة التي طبع عليها وجه أحد وحوش "فندي".

 

المجموعة ضمت عدداً من الستر ذات السحاب، البدلة الرسمية بقصات ضيقة، سراويل وسترات من الجينز، القمصان الرقيقة، وشورتات البرمودا، شُكّلت بمجهود كبير من الابتكار والتجربة لتعطي فهوماً جديداً للبساطة الأنيقة.

 

الألوان كانت صيفية بامتياز، مثل اللون الكاكي، الكريمي، تدرجات من الأبيض المزرق، أزرق الجينز، والرمادي الفاتح. الخامات أظهرت فخامة إحساس "فندي"، فقط الخامات الطبيعية تم استخدامها في تفصيل قطع الأزياء حيث ركزت المصممة على الجينز والدنيم والقطن، كما أدخل على بعض الأزياء قطع من الفراء. الجلود كان لها نصيب واسع من أزياء الدار المشهورة بكونها ملكة الجلود، بالطبع الجلود التي كانت خفيفة بما يتلائم مع موسم الصيف.

 

وأخيراً تم التركيز على مفهوم الهروب من خلال الإكسسوارات، كحقائب الظهر الجلدية، الصنادل، سلاسل المفاتيح المصنوعة من الصوف الخفيف الأزرق.

 

مجموعة الأزياء كانت بحق من أروع مجموعات ربيع وصيف 2015 التي لم تخيب أمال عاشقو أزياء "فندي"