كلاسيكية معاصرة تمنحها ساعة سيليني من رولكس

الاثنين 03 تشرين ثاني 2014

كلاسيكية معاصرة تمنحها ساعة سيليني من رولكس

قدمت شركة الساعات السويسرية الفاخرة "رولكس – ROLEX" مجموعتها الجديدة من ساعات "سيليني – Cellini"، التي جاءت كاحتفالية معاصرة للكلاسيكية والأناقة المتناهية لساعات اليد التقليدية. المجموعة الجديدة مزجت ما بين خبرة ومهارة "رولكس"، ومعاييرها العالية للكمال، بأسلوب رائع يعكس تراث الدار العريق في واحدة من أكثر الساعات تفرداً.

 

مجموعة ساعة "سيليني" اتخذت اسمها من الفنان الإيطالي "بنفينوتو سيليني – Benvenuto Celline" الذي كان واحداً من أهم فناني عصر النهضة في إيطاليا والنحات الخاص لبابا روما، فموديلات ساعات المجموعة هي علامة عودة إلى مصدر الكلاسيكية ثم إعادة ترجمتها بانسجام كامل مع وقتنا الحاضر. تصميم الساعة مزج ما بين الكلاسيكية والفخامة والجودة، فخطوط الساعة متوازنة ومصقولة، المواد ثمينة ونفيسة، التشطيبات فاخرة وفخمة، وكل تفصيل في الساعة يحترم قواعد فن صناعة الساعات الفاخرة.

 

إطار الساعة من الذهب الأبيض أو الأصفر الوردي من عيار 18 قيراط تم سبكه في مسبك "رولكس" الخاص، قرصها الدائري بقطر 39 ملم يعتبر علامة مميزة للمظهر التقليدي، أما قضبي سوار الساعة المصقولين، والقرص المزدوج للساعة -أحدهما بشكل القبة والثاني محزز بنعومة-فإنهما يضيفان لمسة من التميز للساعة. مينا الساعة هو شاهد حقيقي على الخبرة والتراث، فهو إما مطلي أو مزخرف باللون الأسود أو الفضي، ومزين بقطع ذهبية لعلامات الساعة.

 

عقارب الساعة أعطت الساعة لمسة من العصرية بشكلها المشابه للسيف، وهي تتحرك بدقة بواسطة الحركة الذاتية للكرونومتر الموجود في قلب الساعة الفاخرة. موديل عرض التاريخ في ساعة "سيليني" يضيف وظيفة جديدة لمؤشرات الساعات والدقائق والثواني، وهو يضيف المزيد من الأناقة والمظهر التقليدي للساعة.

 

المجموعة تعرض أربعة موديلات ثلاثة بقرص دائري وواحدة بإطار مستطيل، السوار من جلد التمساح باللون الأسود أو البني اللامع، مع مشبك من الذهب عيار 18 قيراط بلون يناسب إطار الساعة الذهبي.

 

بإمكانكم متابعة كل جديد مع رولكس على الموقع التالي : www.rolex.com

أحدث الأخبار السبّاقة