حفلات عيد رأس السّنة 2015 في أبو ظبي

الأحد 02 تشرين ثاني 2014

حفلات عيد رأس السّنة 2015  في أبو ظبي

 

يحيي عدد كبير من الفنانين العرب ومن حول العالم حفلات رائعة ليلة رأسة السّنة 2015، وخلال هذه الفترة المميزة من السّنة، إضافةً إلى سباق فولفو للمحيطات.
 
 
ستستضيف أبوظبي مرحلة توقف الجولة الثّالثة من "سباق فولفو للمحيطات 2014 – 2015" وذلك من منتصف شهر كانون الأول / ديسمبر 2014 وحتّى 3 كانون الثاني / يناير 2015.
 
وسيقام سباق الميناء المضيف في 2 كانون الثاني / يناير 2015 قبل أن تعاود اليخوت الإبحار باتجاه ميناء سانيا في الصين في اليوم التّالي.
 
كما ستتميز مرحلة التوقف هذه التي تتزامن مع عطلة وسهرة رأس السنة 2015 بباقة حافلة من الفعاليات والأنشطة في قرية السباق في منطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي إلى جانب الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية المتعددة.
 
كما ستستقبل العاصمة الإماراتية اليخوت الآتية من كيب تاون في جنوب أفريقيا بعد القيام بإحدى أطول جولات السباق وأكثرها صعوبةً في تاريخ سباق فولفو للمحيطات الذي يمتد على مدى 3 أسابيع( 6 آلاف ميل بحري).
 
بالإضافة إلى هذا السباق الضّخم، تعد أبو ظبي بتنظيم أهم الحفلات الراقصة، والموسيقية الراقية، بحضور أهم الفنانين العرب والعالميين. لذلك، فعلى مَن يرغب بتمضية عطلته في أبو ظبي، فما عليه سوى اختيار الحفلة التّي يرغب حضورها، بالإضافة إلى حجز إقامته في إحدى أفخم الفنادق في البلد. فكلّ ما يحلم به الزائر يكون دائماً
 
فيمتناول يده، حرصاً على راحته واستمتاعه خلال فترة عطلته في أبوظبي.